إعلان مجلس إدارة الجمعية الدولية للعلاقات العامة فرع الخليج

أعلن خميس المقلة، رئيس اللجنة الانتخابية للجمعية الدولية للعلاقات العامة - فرع الخليج نتائج انتخابات مجلس إدارة الجمعية لعامي 2013 و 2014، بعد عملية اقتراع وفرز أصوات المنتخبين الأعضاء في الجمعية من دول الخليج العربية. وقد تم انتخاب فيصل سعيد الزهراني رئيساً لمجلس إدارة الجمعية للمرة الثالثة على التوالي، فيما تم انتخاب حمود الغبيني نائباً تنفيذياً للرئيس، ومحمد العصيمي نائباً للرئيس للمنطقة الشرقية، وسلطان المالك نائباً للرئيس لمنطقة الرياض، وسارة العايد نائباً للرئيس في المنطقة الغربية.

كما تم انتخاب جاسم إبراهيم فخرو لمنصب نائباً للرئيس في دولة قطر، واعتدال العيار نائباً للرئيس في دولة الكويت، ، وناجي أحمد نائباً للرئيس في مملكة البحرين، وحسن الصالح نائباً للرئيس في سلطنة عمان. وتم انتخاب الدكتور فهد إبراهيم الشهابي لمنصب نائب الرئيس للتدريب والمؤتمرات، ومحمد الكليب نائباً للرئيس لشؤون العضوية، وأحمد عابد شيخ نائباً للرئيس للعلاقات العامة والإعلام، وصلاح الظاهري نائباً للرئيس للشؤون المالية. وعادل آل ربيعة نائبا للرئيس في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يذكر ان عادل حسين آل ربيعة، إعلامي إماراتي وكان يشغل مدير إدارة إذاعة أبوظبي وقناة الإمارات التلفزيونية ومدير إدارة الجودة في شبكة الإذاعة العربية في دبي وكان مدير العلاقات والاتصال في بلدية أبوظبي وحاليا هو مستشار إعلامي في بلدية أبوظبي وهو حائز درجة الماجستير في إدارة الجودة وشهادة القيادات الإعلامية من كلية دبي للإدارة الحكومية، وله خبرة واسعة في مجال الإعلام والاتصال والعلاقات العامة والتسويق المؤسسي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات