طيران الإمارات تفتتح صالة «الأولى ورجال الأعمال» في مطار ميلانو

افتتحت طيران الإمارات امس صالتها الجديدة المخصصة لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال وأعضاء الفئتين البلاتينية والذهبية في سكاي واردز، برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين مع طيران الإمارات، في مطار مالبينسا الدولي في مدينة ميلانو الإيطالية.

ويأتي افتتاح هذه الصالة، التي تحمل الرقم 35 ضمن سلسلة صالات طيران الإمارات في المطارات التي تعمل عبرها الناقلة، في أعقاب افتتاح طيران الإمارات صالتيها لركاب الدرجة الأولى ورجال الأعمال في الكونكورس A بمطار دبي الدولي، أول مبنى مطار في العالم مخصص لرحلات طائرة الإيرباص A.083 وتعتبر هذه الصالة التي استثمرت طيران الإمارات نحو 2.48 مليون يورو لإنشائها الأولى التي تبرز التصميم الداخلي المعاصر الجديد الذي اعتمدته الناقلة عبر العالم.

وشهد افتتاح الصالة، محمد مطر نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة خدمات المطار، وجيليو ديميتريو، المدير التنفيذي لمطار ميلانو الدولي، وعدد من لاعبي فريق "إيه سي ميلان" لكرة القدم الذي ترعاه طيران الإمارات بمن فيهم ماسيمو امبروسيني، وكيفن برينس بواتينغ وستيفان الشعراوي، فضلاً عن مدرب الفريق ماسيميليانو اليغري والمدير العام للفريق أدريانو غاليني، وعدد من ممثلي وسائل الإعلام وموظفي طيران الإمارات.

وأعرب محمد مطر عن أهمية الاستثمار في تطوير هذه الصالة الفخمة التي توفر لركاب طيران الإمارات الراحة والاسترخاء في ميلانو، وقال: "يؤكد افتتاح هذه الصالة التزامنا المتواصل بتقديم خدمات لا تضاهى لركابنا على الدرجتين الأولى ورجال الأعمال. كما يهدف هذا الاستثمار إلى تعزيز وجودنا في هذه المحطة الحيوية التي نشغل إليها 3 رحلات يومياً بالإضافة إلى رعايتنا فريق إيه سي ميلان".

وأضاف مطر: "يعكس تصميم الصالة الجديدة، التي تبرز مواصلتنا الدائمة في الابتكار، الفخامة العالية التي نوفرها في صالتينا في الكونكورس A لمطار دبي الدولي، والتي تضع طيران الإمارات خارج حدود المنافسة. وإنه لفخر كبير لنا أن نضيف ميلانو لتكون صالة طيران الإمارات الـ35 ضمن سلسلة صالاتنا الخاصة في المطارات العالمية".

158 راكباً

وتستوعب صالة طيران الإمارات، الواقعة في الطابق الثالث لمطار مالبينسا الدولي، 158 راكباً حيث تبلغ مساحتها 929 متراً مربعاً، وقد صممت وفقاً لمعايير صالات طيران الإمارات العالمية، حيث تحتوي على مقاعد جلدية ومنطقة لتناول الطعام، ومركز للأعمال، وشرفة مع مقاعد تطل على ساحة المطار، ومنطقة لمشاهدة التلفزيون مع خيارات لمعظم القنوات الفضائية العالمية، ومصلى، وتجهيزات دوش وحمامات منفصلة للسيدات والرجال ولذوي الاحتياجات الخاصة. ويتوفر في الصالة تشكيلة أطباق متنوعة، ساخنة وباردة على مدار الساعة، وخدمة الإنترنت اللاسلكي. وتوفر طيران الإمارات لركابها على الدرجتين الأولى ورجال الأعمال كذلك خدمة السيارة مع السائق من وإلى مطار مالبينسا الدولي. وكانت الناقلة قد زادت أخيراً المسافة المجانية لتغطي دائرة قطرها 100 كيلو متر حول المطار بعد أن كانت 60 كيلومتراً سابقاً الأمر الذي يضمن راحة أكبر لعملائها في هذه الوجهة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات