ترويج إمكانات أبوظبي والشارقة في بورصة برلين

تبدأ اليوم مشاركة إمارة الشارقة في معرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر، في دورته السابعة والأربعين بالعاصمة الألمانية، والتي تنظمها هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، للعام السادس عشر على التوالي. تستمر البورصة حتى 10 مارس، بمشاركة عدد من الوجهات العالمية وشركات السياحة والسفر، ونخبة من المستثمرين وشخصيات بارزة في القطاع.

وتترأس الهيئة وفد الإمارة، الذي يضم ممثلين عن كل من هيئة مطار الشارقة الدولي، مدينة الشارقة للرعاية الطبية، هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، العربية للطيران، هيئة البيئة والمحميات الطبيعية، إدارة متاحف الشارقة، مجموعة فنادق الشارقة الوطنية، فندق ومنتجع راديسون بلو، آريبيان لينك تورز، إف إم هوليداي، وأورينت تورز للسياحة.

وتأتي هذه المشاركة على قائمة مشاركات هيئة الإنماء التجاري والسياحي في عام 2013. وتصل مساحة الجناح إلى 403 أمتار مربعة، يسلّط الضوء على أبرز مقومات القطاع السياحي بالإمارة.

من جانبه، يشارك "مركز دي إن إيه للرعاية الطبية المتكاملة والاستشفاء"، المزمع افتتاحه خلال شهر إبريل المقبل بجزيرة السعديات، في معرض "بورصة السفر العالمية" ببرلين، ضمن "جناح أبو ظبي"، وذلك لإطلاق باقات الاستشفاء والعلاجات الصحية المتكاملة والضيافة الفاخرة "دي إن إيه: حياة أفضل"، وتقديمها لأقطاب صناعة السياحة العالمية. وتوقع تقرير لـ "مؤسسة يورومونيتور إنترناشيونال"، أن يصل إجمالي سوق السياحة الطبية في الإمارات إلى 1.69 مليار دولار العام الجاري.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات