مشاركة

أبوظبي الوطنية للتأمين شريك رسمي للمعرض

أعلنت أبو ظبي الوطنية للتأمين ADNIC، إحدى شركات التأمين البارزة في دولة الإمارات، عن مشاركتها في معرض دبي العالمي للقوارب كشريك التأمين الرسمي وذلك للسنة الثانية على التوالي. وستعرض الشركة منتجات وخدمات التأمين المتعلقة بالمراكب واليخوت في هذا الحدث، والذي سيعقد خلال الفترة من 5-9 مارس 2013 في نادي دبي الدولي للريَّاضات البحرية ، والذي يُعدُّ واحداً من نوادي اليخوت الأكثر رُقيّاً في المنطقة. ويضمُّ حدث هذا العام أكثر من 60 عارضاً، وأكثر من 26 الف زائر مُسجَّل

ويتواجد سوجيث فيجاياموهان، وفينكاتيش تاك، مسؤولي الاكتتاب في شركة ADNIC، من قسم التأمين على الشحن البحري وهياكل السفن، في «مؤتمر الخليج للقوارب» والذي سيُعّقد اليوم 6 مارس لمُناقشة الأوضاع الراهنة والآفاق المستقبلية لصِناعة التأمين على القوارب في الشَّرق الأوسَط.

وقال وليد صيداني، الرئيس التنفيذي للشَّركة، «استمراراً لنجاح معرض العام الماضي، يسعدنا التعاون مع معرض دُبي العالمي للقوارب لهذا العام 2013 كشريك التأمين الرسمي. وتتماشى مُشاركتنا في المناسبات الدولية الهامة مع خطة شركة ADNIC للتَّمَيُز الدائم، والتي تهدف إلى دعم الركائز الرئيسية لها في تحقيق النمو المستدام للربحية وتعزيز النجاح المستقبلي للشركة.» وأضاف عبد الله سلمان النعيمي، رئيس التسويق والإتصال في ADNIC، « يُمثِّل معرض دبي العالمي للقوارب منصة مُمْتازة للتفاعل مع عملاء التأمين البحري لدينا، ولجذب العُمَلاء المُحتملين في الوقت نفسه، وذلك خلال عرضنا لنُخبة من منتجاتنا وخدماتنا المُخصَّصة حسب احتياجات العملاء. وكذلك يمثِّل الموقع الاستراتيجي لمكان الحدث فُرصة لتعزيز المعرفة بعلامتنا التجارية في دبي والإمارات الشمالية.»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات