طيران الإمارات تعزز تواجدها في ولايةاستراليا الغربية

أعلنت طيران الإمارات تعزيز عملياتها في ولاية استراليا الغربية بإضافة رحلة يومية ثالثة بين دبي ومدينة بيرث، ليرتفع بذلك عدد رحلات الناقلة بين المدينتين إلى 21 رحلة أسبوعياً.

وسوف تعطي الرحلات الجديدة دفعة قوية للحركة التجارية والسياحية بين الإمارات العربية المتحدة وأستراليا من خلال توفير 1416 مقعداً اضافياً في كل أسبوع.

وقال سالم عبيدالله، نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة الشرق الأقصى وأستراليا: ستسهم الرحلة اليومية الثالثة في توفير المزيد من خيارات السفر أمام عملائنا من وإلى ولاية استراليا الغربية حيث ستتيح لهم التنقل بسلاسة والاستمتاع بما توفره طائراتنا الحديثة على هذا الخط من منتجات وخدمات جوية مبتكرة ومتفوقة".

واعتباراً من 1 يونيو ستوضع طائرة بوينج 777-300ERلخدمة رحلة طيران الإمارات إلى بيرث "اي كيه 424" ورحلة العودة إلى دبي "اي كيه 425"، ما سيسهم في رفع السعة المقعدية على هذه الرحلة من 216 مقعداً في الدرجة السياحية إلى 304 مقاعد يومياً وفي كل اتجاه، ما سيوفر مزيداً من الفرص للمسافرين على هذا الخط.

من جانبها، رحبت الرئيسة التنفيذية لهيئة سياحة ولاية استراليا الغربية ستيفاني باكلاند بزيادة عدد رحلات طيران الإمارات إلى بيرث، التي ستعزز حركة التجارة والسياحة في الولاية. وقالت باكلاند: "واصلت طيران الإمارات تعزيز مكانتها في الأسواق الدولية لولاية أستراليا الغربية، منذ انطلاق خدمتها إلى بيرث في العام 2002". وأضافت: "زادت طيران الإمارات منذ ذلك الوقت عدد رحلاتها بين دبي وبيرث من أربع إلى 21 رحلة في الأسبوع، الأمر الذي يؤكد على مكانة بيرث في ولاية استراليا الغربية كوجهة حيوية للسياحة والأعمال".

واختتمت باكلاند قائلة: "مع انطلاق الرحلات الجديدة فضلاً عن شبكة رحلات طيران الإمارات الواسعة، أصبح لبيرث وولاية استراليا الغربية خيارات أوسع للاتصال مع العالم من دون توقف وبشكل خاص الأسواق الأوروبية وأمريكا الشمالية". وتغادر الرحلة رقم "اي كيه 422" مطار دبي الدولي الساعة 9:45 مساءً لتصل إلى بيرث الساعة 12:15 ظهيرة اليوم التالي. أما رحلة العودة "اي كيه 423" فتقلع من برث الساعة 3:10 عصراً لتصل إلى دبي الساعة 11:10 ليلاً.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات