فلاي دبي تضيف صلالة إلى وجهاتها

أعلنت فلاي دبي إطلاق رحلاتها بين دبي وصلالة، لتضاعف عدد وجهاتها في سلطنة عمان. وتبدأ الرحلات إلى ثاني اكبر مدن السلطنة يوم 21 مايو المقبل بمعدل 3 رحلات أسبوعياً، أيام الثلاثاء والخميس والسبت. وبدأت فلاي دبي عملياتها في عمان مع تدشين خطها إلى العاصمة مسقط عام 2010، وترفع بإعلانها عن ثاني وجهاتها في السلطنة إجمالي النقاط التي تسير رحلات إليها في دول مجلس التعاون الخليجي إلى 14، لتؤكد بذلك التزامها بالمساهمة في تعزيز روابط التجارة والاعمال والسياحة بين دبي والمنطقة المحيطة بها.

وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي: «كانت سلطنة عمان ثالث الدول الخليجية التي نبدأ بتسيير رحلات إليها، ونحن نتطلع إلى أن تساهم هذه الرحلات في تعزيز ودعم العلاقات القوية والمميزة بين الإمارات والسلطنة العمانية الشقيقة. كما نأمل أن نستمر في تقديم خيارات سفر ذات جودة عالية وبأسعار معقولة لعملائنا خلال تنقلهم بين البلدين». وأشار إلى سهولة السفر جواً من دبي إلى صلالة، وقال: «تستغرق الرحلة المباشرة بين دبي وصلالة ساعتين، لذا نتطلع إلى توفير فرصة الوصول إلى هذه المدينة الفريدة بسهولة ويسر»، واوضح أن مواعيد رحلات فلاي دبي من وإلى صلالة ستسهم في تعزيز جاذبيتها وجهةً لقضاء عطلات نهاية الأسبوع.

تبدأ رحلات فلاي دبي إلى صلالة الثلاثاء 21 مايو بمعدل 3 رحلات أسبوعياً أيام الثلاثاء والخميس والسبت حيث تغادر الرحلة رقم إف زد 039 المبنى 2 من مطار دبي الساعة 1620، وتهبط في مطار صلالة الساعة 1820 بالتوقيت المحلي، أما رحلة العودة رقم إف زد 040 فتقلع من مطار صلالة الساعة 1920، وتحط في مطار دبي الساعة 2130 بالتوقيت المحلي. وتبدأ أسعار الرحلات من دبي إلى صلالة من 1000 درهم فيما تبدأ أسعار الرحلات من صلالة إلى دبي من 105 ريالات عمانية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات