سيراميك رأس الخيمة تبدأ تنفيذ عملياتها عبر منصة «ساب»

بدأت شركة سيراميك رأس الخيمة، أكبر شركة لتصنيع السيراميك والبورسلان في العالم، بتنفيذ عملياتها باستخدام حلول برمجية من "ساب"، عملاقة برمجيات الأعمال العالمية، سعياً منها لتعزيز كفاءة العمليات وتحقيق نمو مستدام لأعمال الشركة.

وتشكّل المرحلة الأولى من المشروع تتويجاً لجهد منسق استمر 8 أشهر بذلته شركة سيراميك رأس الخيمة وفرق العمل في "ساب"، وسوف تشهد مجموعة شاملة من الأدوات البرمجية الخاصة بالتخطيط لموارد المؤسسات، بُغية تحسين الشفافية والكفاءة والإنتاجية في جميع المرافق التابعة للشركة في الإمارات والمشتملة على 12 مصنعاً في الإمارات العربية المتحدة و15 مستودعاً و6 صالات عرض، علاوة على المكاتب الإدارية.

وقال عبدالله مسعد، الرئيس التنفيذي لشركة سيراميك رأس الخيمة، إن نظام "ساب" لتخطيط موارد المؤسسات هو جزء أساسي من قرارنا الاستراتيجي في زيادرة استثماراتنا على التقنية وحلول الأعمال للمضيّ قُدماً في تنفيذ رؤيتنا الهادفة إلى دفع عجلة النمو، معرباً عن ثقته بالتمكّن من تحسين إدارة العمليات ورفع مستوى الكفاءة في كل جانب من جوانب العمل في الشركة، وأضاف: "سوف يؤدي هذا إلى تحسين الإنتاجية، فضلاً عن تحسين المنتجات والخدمات المقدّمة لعملائنا في جميع أنحاء العالم، ونحن متأكّدون من أن تبنّينا لهذه الحلول المتطورة سيضع الشركة على المسار السريع الذي يمكّننا من تجاوز التوقعات".

وتخطط سيراميك رأس الخيمة الآن لزيادة قدراتها التقنية، بُغية توسعة المشروع ليشمل في مرحلته الثانية المواقع العالمية للشركة.

ومن جانبه، وصف قيس غرايبة، المدير التنفيذي لدى "ساب" في الإمارات، سيراميك رأس الخيمة بـ"جوهرة متلألئة تزيّن تاج القطاع الصناعي في المنطقة"، مشيراً إلى ريادتها في صناعة السيراميك على الصعيد العالمي. وقال غرايبة: "إن سعي سيراميك رأس الخيمة نحو التميّز في الابتكار يجعلها لاعباً حيوياً في المشهد الاقتصادي الإماراتي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات