حضور قوي للناقلة في بورصة سياحة برلين عبر «عالم الإمارات»

تشارك طيران الإمارات في معرض بورصة السياحة الدولية ببرلين، الذي تنطلق فعالياته غداً، بجناح ضخم مصمم على شكل كرة أرضية ، ويحمل اسم «عالم الإمارات» ويتضمن للمرة الأولى صور وشعارات حملتها الترويجية والتسويقية المبتكرة «أهلاً بالغد».

ويشتمل الجناح على نماذج تفاعلية ورقمية مثيرة تجسد المستقبل بكل ما يحمله من إمكانيات. وسيتيح الجناح، للزوار مشاهدة عرض مدته ثلاث دقائق يجسد نمط حياة المواطنين العالميين Globalistas وهو الاسم الذي أطلق على عملاء الناقلة. وسيُعرض الفيلم الترويجي بصورة مستمرة طوال أيام المعرض عبر 30 شاشة كبيرة الحجم تتوزع ضمن الجناح.

وقال تيري أنتينوري، النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات لمبيعات الركاب العالمية: «سيلاحظ زوارنا هذا العام الاختلاف الكبير والمميز في جناح عالم الإمارات، وخاصة ونحن في طور الانتقال إلى أن نصبح علامة تجارية تعنى بأسلوب الحياة وربط الأفراد والثقافات المتنوعة ببعضها البعض، وتتيح في الوقت نفسه الدخول في تجربة جديدة وملهمة.

وتؤكد منصة حملة طيران الإمارات أهلاً بالغد ثقتنا الكبيرة بمنتجاتنا وخدماتنا وموظفينا، فضلاً عن رؤيتنا المستقبلية لتطوير عملياتنا لربط مختلف دول العالم ببعضها البعض. ونظراً إلى أن معرض بورصة السياحة الدولية يمثل ملتقى عالمياً، فإننا نرى فيه مناسبة مثالية لإبراز القيم التي تجسدها وتتبناها طيران الإمارات».

أنظمة تفاعلية

كما أدخلت طيران الإمارات في جناحها أنظمة تفاعلية تتيح للزوار التعرف على منتجاتها من خلال تصفح كتيبات إلكترونية بدلاً من المواد الترويجية المطبوعة.

ويحظى الزوار كذلك بالبحث عن معلومات تفصيلية والتصويت لوجهتهم المفضلة من خلال الاطلاع على خريطة تفاعلية تضم وجهات طيران الإمارات العالمية، بالإضافة إلى التعرف على خدمات الناقلة على الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال والدرجة الأولى وكذلك نظام الترفيه الجوي المبتكر ice، والمناسبات الرياضية والثقافية والفنية التي ترعاها طيران الإمارات حول العالم.

وسوف تتيح شاشات العرض للزوار أيضاً زيارة صفحات طيران الإمارات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة بما في ذلك، فيسبوك ويوتيوب وغوغل.

أقسام

ويضم الجناح أقسام طيران الإمارات المختلفة ومنها، الإمارات للعطلات ومنتجع ولغان فالي، والمغامرات العربية.

ويمكن لزوار الجناح الاطلاع في الدور الأول على نماذج كاملة للشاور سبا والصالون الجوي على طائرات طيران الإمارات الإيرباص A083، وكذلك جناح الدرجة الأولى على طائرة الإيرباص A083 وطائرة البوينج 777-300ER، ما يتيح للآلاف من زوار المعرض والجناح تجربة ما توفره الطائرة العملاقة ذات الطابقين لركابها.

ويوفر الطابق الأول، منطقة رحبة لعقد اجتماعات الأعمال وغرف اجتماعات خاصة. ويتضمن الجناح مطبخين ومرافق لخدمة الضيوف بالمشروبات والمأكولات الخفيفة. أما الطابق العلوي فيضم منطقة خاصة بكبار الشخصيات ومجلساً لاستقبال الضيوف.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات