خبير عالمي يحاضر حول القيادة في شركة التطوير والاستثمار السياحي

استضافت شركة التطوير والاستثمار السياحي في أبوظبي روبن شارما الخبير العالمي الشهير ومؤلف الكتب الأكثر مبيعاً في العالم ضمن ندوة حول القيادة قدمها في "منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات، أبوظبي". وقد شهد الحدث حضوراً واسعاً من موظفي شركة التطوير والاستثمار السياحي وموظفين من مختلف الهيئات الحكومية في العاصمة، حيث استعرض شارما كيفية رسم إستراتيجيات واضحة ومتطورة يحتاج إليها العاملون في الشركات الرائدة بهدف إحداث تغيير في حياتهم ومسيرتهم المهنية.

وسلط شارما الضوء على الصفات التي يتميز بها القائد الناجح عن غيره، كما استعرض التقنيات والمناهج المتبعة حول كيفية تأدية الأعمال المتراكمة في جميع الأوقات، حيث أوضح قائلاً: "ينتاب الكثير منا اعتقاد بعدم القدرة على القيادة لذلك ننتظر من الشخص الذي يمتلك منصباً عالياً كي يجد حلولاً لكافة المشاكل. يمتلك القادة المميزون رؤية بعيدة المدى، ويقومون بتحويل هذه الرؤية إلى حقيقة واقعة. كما يحرص القادة خلال مسيرتهم على بناء المزيد من القادة، مع إضافة قيمة على الشركات التي يعملون فيها، وبالتالي خدمة العالم بشكل أفضل".

ويعد روبن شارما من الخبراء المعروفين عالمياً، فقد ألف ونشر 11 كتاباً في القيادة، منتشرة في أكثر من 60 دولة، ومترجمة إلى نحو 70 لغة. وقد حقق شارما شهرته الواسعة من خلال كتابه "الراهب الذي باع سيارته الفيراري" حيث تصدر هذا الكتاب قوائم الكتب الأكثر مبيعاً في العالم وبيع منه أكثر من ستة ملايين نسخة. ومن خلال مؤسسته العالمية "شارما للقيادة العالمية"، ساعد شارما العديد من موظفي الشركات الرائدة من خلال اتباع نهج "القيادة بدون منصب". وقام شارما بجولة في السعديات ومعالمها

طباعة Email
تعليقات

تعليقات