وفد

"التنمية الاقتصادية" تطلع على تجربة صحة دبي في المجال التقني

اطلع وفد من دائرة التنمية الاقتصادية على تجربة هيئة الصحة بدبي في مجال تقنية المعلومات ومختلف العمليات الداخلية والانجازات التي تحققت على صعيد الأنظمة والخدمات الالكترونية والبنية التحتية التي تقدمها إدارة تقنية المعلومات لعملاء هيئة الصحة بدبي.

وتعرف الوفد برئاسة محمد هلال المروشدي المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المشتركة بدائرة التنمية الاقتصادية خلال زيارته للهيئة من المهندس سعيد الشامسي مدير العمليات الفنية ومباركة مبارك مديرة إدارة تقنية المعلومات بهيئة الصحة بدبي على آليات العمل المستخدمة لدى إدارة تقنية المعلومات والمنهجيات المتبعة في إدارة العمليات والخدمات في هذا الشأن على كافة المستويات.

كما اطلع الوفد الزائر على تجارب هيئة الصحة بدبي في مجال التطبيقات المؤسسية كمشروع شريان والموقع الإلكتروني الجديد وتطبيقات الهواتف الذكية والمنهجية المتبعة في تطبيق المعايير الدولية وأفضل الممارسات في مجال تقنية المعلومات. وقام الوفد بزيارة مركز البيانات الرئيسي لهيئة الصحة بدبي وتعرف على الآليات والتقنيات المختلفة المستخدمة لإدارة المركز وعمليات الربط الالكتروني والرقابة مع مختلف المواقع التابعة للهيئة.

وأكد الجانبان في ختام الزيارة أهمية الاطلاع والاستفادة من الخبرات والتجارب المشتركة للمساهمة في تطوير العمليات الداخلية للمؤسسات وتعزيز العلاقات مع مختلف المؤسسات الحكومية لتحقيق استراتيجيات حكومة دبي في التطوير والتنمية على مختلف القطاعات.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات