هيئة الطرق تشارك غداً في المعرض للسنة الـ6 على التوالي

«دبي للقوارب» يكشف عن أحدث العلامات البحرية

تشارك هيئة الطرق والمواصلات، للسنة السادسة على الــتوالي في معرض دبي العالمي للقوارب واليخوت، في دبي غداً ويستمر حتى 9 مارس المقبل، وذلك بهدف تحقيق التواصل المســتمر والفعّال بين الهيئة وشركائها الاستراتيجيين والمتعاملين، من أجل تعريفهم بالخدمات التي تقدمها إدارة النقل البحري بشكل خاص والمساهمة معا إلى الارتقاء بخدماتها المتنوعة.

وقال بهاء القدرة مدير إدارة النقل البحري بمؤسسة المواصلات العامة: نحرص في الهيئة على المشاركة في الحدث السنوي منذ العام 2008، وذلك لثقتنا بأهميته في تعزيز خدمات الهيئة المتنوعة في مجال النقل البحري أمام شريحة واسعة من مستهدفي المعرض، فضلا عن أن الهيئة تسعى من خلال رؤيتها إلى وضع كافة الخدمات ووسائل النقل التي تقدمها للجمهور سواء البرية أو البحرية على مستوى واحد من الأهمية.

موضحا أن مشاركتنا المستمرة في هذا المعرض تسهم بشكل كبير في اطلاعنا على آخر ما توصلت إليه أفضل أنظمة تشغيل المحركات البحرية والمحركات الصديقة للبيئة، والتعرف على شركات ومصممي ومصنعي القوارب واليخوت على مستوى العالم، وانتهاج الأفضل منها والتي تؤهلنا إلى تطوير خدمتنا البحرية.

وأضاف القدرة: عادة ما تتسم مشاركتنا في هذا الحدث عبر الدورات السابقة بالإيجابية، وذلك كونه يتمكّن من استقطاب أعداد كبيرة من الجمهور من مختلف الشرائح والفئات والأعمال ونتوقع أن تحظى منصة الهيئة في معرض هذا العام باهتمام أكبر من الدورات السابقة من قبل الجمهور والمختصين الحريصين على زيارة المنصة والتعرف على كافة وسائل النقل البحري، التي يتم تقديمها للجمهور، سواء عبر فيري دبي، التاكسي المائي، الباص المائي، والعبرات، إلى جانب أنه يتم تخصيص فريق من الموظفين المؤهلين على التواصل مع الآخرين.

وممن يمتلكون مهارات في نقل المعلومات المعنية بالخدمات التي تقدمها مختلف وسائل النقل البحري، كما تم توزيع بروشورات ومطويات مختلفة لهم، منوها إلى أنه تم توفير تذاكر لرحلات الفيري والتاكسي المائي وبطاقات نول من خلال المنصة، التي تلقى تجاوبا وإقبالا كبيرين من الجمهور.

عقود الفطيم

وتعرض شركة الفطيم البحرية، إحدى شركات الخدمات البحرية في دولة الإمارات، ثلاث علامات عالمية رائدة لليخوت والقوارب السريعة وقوارب الصيد في معرض دبي العالمي للقوارب، وتم مؤخراً تعيين "الفطيم البحرية" أحد الوكلاء الرئيسيين لعلامة "هيسين" لليخوت وهي علامة فاخرة من الطراز الأول، ووكيلاً حصرياً لبيع قوارب الصيد طراز "بيرسوت" والقوارب السريعة طراز "لارسون"، وسيتم عرض أحدث تصاميم هذه العلامات الرائدة في عالم القوارب واليخوت في معرض دبي العالمي للقوارب.

وقال توبي سكروبي، المدير العام لـشركة "الفطيم البحرية": "إن الشركة استطاعت منذ تأسيسها في العام الماضي ترسيخ مكانتها كأكبر شركة للخدمات البحرية في الإمارات، وأن علاقات التعاون القائم بين الشركة وعدد من شركات تصنيع اليخوت الكبرى خير شاهد على الثقة الوطيدة بشركة الفطيم البحرية كشريك محلي قادر على تقديم أرقى الخدمات وإتاحة أفضل الخبرات في هذا المجال، والآن وبعد أن تمت إضافة علامات عالمية رفيعة مثل "هيسين" ، و"بيرسوت" و" لارسون" نستطيع أن نقدم لعملائنا تشكيلة مميزة من خدمات اليخوت ونطمح لأن نكون الخيار الأول في هذا القطاع في الدولة".

أوائل المشاركين

كما تشارك مؤسسة عبدالله محمد ابراهيم للتجارة العامة في المعرض وتعد من أوائل المشاركين في المعرض منذ انطلاقته، وتعرض المؤسسة التي تتخذ من دبي مقراً لها، مجموعة من منتجات ومعدات الملاحة البحرية وأجهزة الإشارة والتعقب في البحر والصحراء بهدف تلبية الطلب المتزايد على هذا النوع من المنتجات.

وقال عبدالله عبدالعزيز، المدير التنفيذي في مؤسسة عبدالله محمد ابراهيم للتجارة العامة، إن الشركة تتطلع لتقديم مجموعة من المنتجات الجديدة في السوق الإماراتية، وأضاف: "حصلت العديد من التطورات غير المسبوقة في تقنيات الملاحة البحرية في الآونة الأخيرة، ونحن نحرص على عرض أحدث المنتجات والتقنيات العالمية في معرض دبي العالمي للقوارب في كل عام. ويشكل المعرض حدثاً سنوياً هاماً بالنسبة لنا لأنه يمكّـــننا من تأسيس عــلاقات مع عملاء جدد، وتعزيز تلك القائمة، كما أنه يمنحنا فرصة التواصل المباشر مع المستهلكين".

وتوفر الشركة أحدث منتجات العلامات الرائدة عالمياً في صناعة المعدات البحرية مثل "غارمين" و"إفنرود" و"هيلا مارين" و"جي أر سي" و"فلير" و"كوشين" و"سيز" و"كي في أش" و"بلو سيز".

يذكر أن المؤسسة تشارك في معــرض دبي العالمي للقـــوارب في المنـــصة رقم 12، وسيكون ممثـلوها جاهزين لشرح ميزات المنتجات الحــديثة المعروضة والإجابة على أي استفسارات من قبل زوار المعرض.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات