«الفطيم» العقارية تنهي أولى مراحل مباني الإدارة في «كايرو فستيفال سيتي»

أعلنت مجموعة الفطيم العقارية المالكة لمشروع كايرو فستيفال سيتي في مصر الانتهاء من المرحلة الأولى من المباني الإدارية وتسليمها للشركات المتعاقد معها أليانز مصر وشركة إيه دي أي في مجال الاستثمارات العقارية.

وقالت الفطيم، في بيان لها أمس حصلت «البيان» على نسخة منه، انه تم التعاقد مع شركة أليانز مصر والتي تعد من أكبر الشركات العالمية في مجال التأمين وشركة أيه دي أي للاستثمارات العقارية للمباني الإدارية، كما سبق التعاقد مع شركة بروكتر أند جامبل العالمية في نفس المرحلة من المشروع.

وقال الدكتور محمد المكاوي العضو المنتدب لمجموعة الفطيم العقارية إن اختيار الشركات العالمية للمباني الإدارية بالمشروع يعد تأكيدا على التميز الكبير والثقة التامة في مشروع «كايرو فستيفال سيتي»، وأفاد بأن تسليم الوحدات في المواعيد المقررة يؤكد أيضا حرص الشركة وإيمانها الشديد بأن الالتزام من أهم مقومات النجاح والتفوق في هذا المجال الذي تسعى من خلاله كايرو فستيفال سيتي لتقديم أعلى مستويات الجودة والأمان من خلال موقعها الإستراتيجي المتميز في السوق العقارية المصرية.

موضحا أنه من المخطط البدء في المرحلة التالية في 2013 والتي تضم أكثر من 50,000 متر مربع من المستوى المتميز والتي ستوفر مساحات إدارية إضافية لاستيعاب المتطلبات المتزايدة على مشروع «كايرو فستيفال سيتي».

وقال أودو كروجر، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة أليانز مصر: إن الشركة حرصت على التعاقد مع «كايرو فستيفال سيتي» لثقتها في أنها توفر أعلى مستويات التميز والأمان وتقدم مستوى عالياً من الكفاءة والاحترافية.

وقال المهندس عمرو هويدي أن «كايرو فستيفال سيتي» تتمتع بتفوق كبير في السوق المصرية في المجال العقاري وهو تميز يجعل الجميع يقبل على التعاقد معها.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات