«العربية للطيران» تطلق وجهتها الثانية إلى سيريلانكا

أعلنت "العربية للطيران"، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أمس، عن البدء بتسيير رحلاتها المباشرة إلى ماتالا، والتي تمثل الوجهة الثانية للشركة في سيريلانكا. وستنطلق الرحلة الافتتاحية يوم 18 مارس الجاري من الشارقة إلى ماتالا، لترفع بذلك عدد الوجهات التي تسير "العربية للطيران" رحلاتها إليها إلى 84 وجهـة عالميـاً.

واعتباراً من 18 مارس، ستبدأ الناقلة الرائدة تسيير رحلتين أسبوعياً بين الشارقة وماتالا، على أن تتم زيادة هذه الرحلات إلى 4 أسبوعياً بدءاً من 19 مايو المقبل. حيث ستغادر رحلات الذهاب مطار الشارقة الدولي يومي الخميس والأحد من كل أسبوع في تمام الساعة 21:30 لتحط في ماتالا في تمام الساعة 3:45، في حين ستنطلق رحلات الإياب في اليـوم التالي من مطار "هامبانتوتا" الدولي فـي ماتالا في تمـام الساعة4:25 لتصل إلـى الشارقـة في الساعـة 7:35 بالتوقيت المحلي.

ووقال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "العربية للطيران": "يمثل إعلان الرحلة تأكيداً على التزام "العربية للطيران" منذ تأسيسها بتوسيع شبكة وجهاتها على امتداد شبه القارة الهندية. إذ لم يكد يمر سوى بضعة شهور على إطلاق عملياتنا في العام 2003، حتى قمنا بافتتاح أول رحلة مباشـرة للعربية للطيران إلى كولومبـو والتي كانت أول وجهاتنا على الإطـلاق فـي شبـه القـارة الهنديـة.

ونحن اليوم سعداء بإضافة وجهة جديدة إلى شبكة عملياتنا في سيريلانكا، حيث يأتي إطلاق خدماتنا إلى ماتالا استجابة مباشرة للطلب المتنامي من عملائنا، في الوقت الذي تسهم فيه هذه الخطوة في تمتين الروابط التجارية والسياحية الوثيقة بين دولة الإمارات العربية المتحدة وسيريلانكا".

ويأتي إطلاق "العربية للطيران" لخدماتها إلى ماتالا ليتكامل مع الرحلات الأسبوعية التسع التي تسيّرها الشركة حالياً من الشارقة إلى كولومبو، وذلك بمعدل رحلة واحدة يومياً إلى العاصمة السيريلانكية ترتفع إلى رحلتين أيام الثلاثاء والجمعة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات