«سلطةالمدينةالملاحية» تدعم معرض دبي العالمي للقوارب

أعلنت سلطة مدينة دبي الملاحية، الجهة الحكومية المسؤولة عن عمليات الإشراف وتنظيم وإدارة مختلف الجوانب المتعلقة بالقطاع البحري في دبي، عزمها على توفير الدعم الكامل لـ "معرض دبي العالمي للزوارق 2013" المقرر انعقاده في الفترة من 5 ولغاية 9 مارس الجاري في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بالميناء السياحي. وأكدت السلطة البحرية أيضاً مشاركتها في الحدث الرائد الذي يعد أحد أكثر معارض القوارب واليخوت تميزاً في العالم.

وستتمحور مشاركة سلطة مدينة دبي الملاحية في "معرض دبي العالمي للزوارق 2013" في التركيز على السلامة البحرية وكيفية استخدام مختلف تطبيقات السلامة وتقنياتها المختلفة عند قيادة الوسائل البحرية على اختلاف أنواعها وذلك بهدف نشر أفضل ممارسات الأمن والسلامة لبناء قطاع بحري متجدد وآمن في دبي. كما سيتم أيضاً استعراض أبرز خدمات السلطة البحرية التي تمكّن الهواة ومحترفي الرياضات البحرية من الإلمام بإجراءات السلامة البحرية وقواعد المناورة والمرور وأماكن الإنزال ومناطق ممارسة النشاط البحري ومعدات السلامة والبيئة البحرية وغيرها.

وأوضح عامر علي، المدير التنفيذي لـ "سلطة مدينة دبي الملاحية"، أهمية المشاركة في "معرض دبي العالمي للقوارب" باعتباره منصة تفاعلية مهمة للتواصل مع كبار صناع القرار ورجال الأعمال والمعنيين بالقطاع البحري الترفيهي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات