«كمبيومي» تخطط للتوسع في الإمارات والمنطقة

أعلنت أمس شركة كمبيومي، التي تعمل في توفير حلول تقنية المعلومات في الشرق الأوسط، عن أحدث خططها التوسعية للوصول إلى عدد أكبر من عملائها في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك من خلال زيادة حضورها في سلسلة متاجر فيرجن ميغاستور وأسواق كارفور في جميع أنحاء البلاد. وستبدأ كمبيومي العمل تحت العلامة التجارية «CompuMe @ Virgin».

حيث تستمر علاقة الشركة مع سلسلة فيرجن في النمو على أرضية راسخة، تعبر عنها زيادة الأعمال بنسبة تتجاوز 40 ٪ سنوياً خلال العام الماضي، ما أدى إلى تخصيص المزيد من المساحات لأجنحة كمبيومي ضمن متاجر فيرجين ميغاستور في أرجاء الإمارات والمنطقة.

المزيد من العملاء

ويسمح المفهوم الجديد لشركة كمبيومي بالوصول إلى المزيد من عملائها في جميع متاجر فيرجن ميغاستور الحالية والمستقبلية في منطقة الشرق الأوسط.

كما ستوسع كمبيومي نطاق أعمالها مع متاجر كارفور في أرجاء الإمارات، حيث تتوقع زيادة حضورها في تلك المتاجر خلال السنوات الثلاث المقبلة.

مشاريع جديدة

وقال ديكران تشابلاكيان الرئيس التنفيذي لشركة كمبيومي: نحن نسعى باستمرار وراء أفضل الطرق للوصول إلى جميع عملائنا وشركائنا أينما كانوا، ولذلك فإننا حريصون على شراكتنا وحضورنا المتزايد في متاجر فيرجن ميغاستور وأسواق كارفور. وسنعلن قريباً عن مشاريع جديدة تهدف إلى زيادة حصة كمبيومي في السوق، ليس فقط في الإمارات، بل في جميع أرجاء المنطقة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات