«الاتحاد للطيران» تُطلق حملة إعلانية عالمية جديدة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت الاتحاد للطيران، حملة إعلانية عالمية جديدة، من المقرر أن تبدأ في الثالث من شهر مارس من العام الجاري 2013، مع البدء ببث الإعلان التجاري التلفزيوني الجديد الخاص بها على الهواء.

وتُعدّ هذه الحملة، والتي تحمل شعار "العالم بيتنا وأنت ضيفنا"، أول حملة إعلانية كبرى مخصصة للعلامة التجارية خلال ثلاث سنوات، وسوف يتم دعمها من خلال المحطّات التلفزيونية المحلية والعالمية، والإعلانات في الصحافة المطبوعة، والملصقات واللافتات الخارجية، وعبر المساحات الإعلانية على المواقع الإلكترونية.

وقال بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران: "تعتبر تلك الحملة الأولى التي تركّز فيها الشركة على علامتها التجارية منذ عدّة سنوات. فبعد أن كان تركيزنا منصبًا على منتجاتنا المبتكرة وخدماتنا حتى أصبحت تحظى بالتقدير العالمي، حان الوقت لنخبر العالم عن قصة النجاح والتميّز التي تكتبها الاتحاد للطيران."

وقامت شركة أم آند سي ساتشي، للدعاية والإعلان بابتكار فكرة الإعلان التلفزيوني الذي ترتكز عليه الحملة، فيما عملت شركة "روج" لإنتاج الأفلام والقائمة في لندن، بإنتاجه. وتولى ديفيد إدواردز، عملية إخراج الإعلان التلفزيوني الذي تم تصويره في كل من أبوظبي وبانكوك وبراغ وسيدني، خلال الفترة الواقعة ما بين منتصف شهر ديسمبر 2012 ومنتصف شهر يناير من العام الجاري 2013. وبدوره تحدّث توم ديري، رئيس مجلس إدارة أم آند سي ساتشي ورلد وايد، قائلاً: "يظهر هذا الإعلان الثقة والاعتزاز لدى فريق الإدارة العليا بالاتحاد إزاء ما تقدمه الشركة من خدمات ومنتجات".

Email