«جيمكو» تحتفل في دبي بعيدها 25

أعلنت شركة التصدير والتسويق العالمية (جيمكو) المحدودة، التي تعد إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال التصدير والتسويق، منذ العام 1988 عن إضافتها ثلاث علامات تجارية غذائية صحية جديدة إلى محفظتها الاستثمارية، كجزء من احتفالاتها بيوبيلها الفضي بعد 25 سنة من النجاحات. وتتضمن هذه العلامات التجارية منتجات ونغتون أند لوما ليندا الرائدة في مجال الأطعمة النباتية، وكوكيز لوسي الخالي من الغلوتين بالإضافة إلى مجموعة وان جا شا الخالية من العناصر المعدلة وراثياً والتوابل العضوية. ومن المقرر أن يتم إطلاق هذه المنتجات قريباً في أسواق الإمارات.

وفي هذا الإطار أيضاَ كشفت شركة جيمكو مؤخراً عن مفهوم لعلامتها التجارية الأبرز أميريكان جاردن تحت شعار "دعونا نتذوق الحياة" حيث ظهرت هذه العلامة التجارية بشكل ومظهر وخيارات جديدة ستسهل على عشاق الطعام والخبراء اختيار الطريقة الأمثل لتقديم وتناول الطعام. وكجزء من الاحتفالات باليوبيل الفضي وجهت شركة جيمكو خلال معرض جلفود دعوة إلى أصحاب المصلحة، وقد قال مورتي فضل المؤسس الشريك ورئيس مجلس إدارة شركة جيمكو، خلال الحدث:

"نحن فخورون جداً بهذا الإنجاز الذي يعود بنا إلى البدايات منذ 25 سنة. فقد أثبت نموذج أعمالنا الذي ننتهجه فعاليته في بناء مستقبل مستدام وناجح وجعلنا شريكاً تجارياً عالي الأداء. ونحن الآن نتطلع إلى الفرص التي تحملها لنا الـ25 سنة القادمة".

ومن جانبه قال كيفن إيغان، المؤسس الشريك ورئيس شركة جيمكو: "يعود الفضل لهذا النجاح الذي تحقق خلال الأعوام الماضية إلى شركائنا والموردين والعملاء الذين أدركوا حرصنا على توفير أجود أنواع المنتجات وبناء علاقات متينة ودائمة في الأسواق التي نعمل بها".

طباعة Email
تعليقات

تعليقات