تعاون بين «هيئة السياحة» و«الاتحاد للطيران» و«فيرجين استراليا» لاستضافة الجولة

100 وكالة سياحة استرالية تزور أبوظبي

يزور أبوظبي خلال شهر مارس 100 من أبرز وكلاء السفر الاستراليين في جولة تعريفية تستضيفها "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" و"شركة الاتحاد للطيران" و"شركة فيرجين استراليا".

ويضم الوفد ممثلي عدد من أهم الوكالات العاملة في استراليا التي تقوم بتسويق ومبيعات برامج ومنتجات شركات رائدة منها "ترافيليجار تورز" و"كونيتيكي هوليدايز" و"انسايت فاكيشينز" و"كرييتف هوليدايز" إلى جانب "الاتحاد للطيران" و"فيرجين استراليا".

جولة

وستمتد الجولة لمدة ثلاثة أيام اعتباراً من 7 مارس، وتشمل الإقامة في عدد من أفخم منشآت الضيافة بالإمارة مثل "فندق ومنتجع شيراتون أبوظبي" و"فندق لو ميريديان أبوظبي" و"فندق هيلتون أبوظبي" و"فندق الشاطئ روتانا"، وزيارات لكورنيش أبوظبي وجامع الشيخ زايد الكبير وسوق السمك والتمور بميناء زايد وقرية التراث ومستشفى الصقور وعالم فيراري أبوظبي علاوة على الانطلاق في جولة سفاري وعشاء بالصحراء إلى جانب الاستمتاع بعشاء ختامي في فندق ياس فايسروي أبوظبي.

وأشار مبارك النعيمي، مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة"، إلى أن تنظيم هذه الجولة يهدف إلى دعم أطر التواصل مع أهم وكلاء السفر والسياحة، وتعزيز وعيهم بالمنتج السياحي المتميز المتاح في أبوظبي، بما يساعدهم على تقديمه لعملائهم وتنشيط حركة السفر إلى الإمارة.

آفاق واعدة

وقال: "تبدو الآفاق واعدة في استراليا التي تربط 31 رحلة جوية أسبوعياً مدنها الرئيسية سيدني وملبورن وبريسبن بالعاصمة الإماراتية، وهو ما يمنح أبوظبي فرصة سانحة لاستقطاب المسافرين من هذا السوق سواء كمحطة توقف في طريقهم إلى أبوظبي أو كوجهة سياحية منفردة بحد ذاتها.

ويتجاوز متوسط إقامة النزيل الاسترالي بمنشآتنا الفندقية حاجز الثلاث ليال، ونضع نصب أعيننا تسليط الضوء على تنوع ونمو الأنشطة الترفيهية والمعالم السياحية في الإمارة أكثر من أي وقت مضى، الأمر الذي يساعد على زيادة متوسط فترة إقامة النزيل الاسترالي".

واستقبلت الفنادق والمنتجعات والشقق الفندقية في مختلف أنحاء أبوظبي 36.659 نزيلاً استرالياً خلال العام الماضي، بنسبة نمو 5% عن العام 2011، والذين وفروا 118.289 ليلة فندقية.

26 رحلة

يذكر أن "الاتحاد للطيران" تسير حالياً 28 رحلة أسبوعياً من سيدني وملبورن وبريسبن الى مطار أبوظبي الدولي، في حين توفر "فريجين استراليا" ثلاث رحلات أسبوعياً من سيدني.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات