رحلة «حول أوروبا» تبدأ بميركاتو خلال مهرجان التسوق

يستعد مركز ميركاتو المصمم على الطراز الإيطالي لاستقبال الزوار والسياح خلال مهرجان دبي للتسوق لهذا العام ابتداء من 3 يناير، حيث يستضيف المركز مجموعة من الفعاليات وعروض التسوق تحت عنوان «حول أوروبا في 32 يوما».

ويقدم ميركاتو خلال مهرجان دبي للتسوق 2013 كوكبة من الفعاليات والأنشطة على مدى 32 يوما، بالإضافة إلى تنزيلات مذهلة وفرص فوز بجوائـز قيمـة.

ويتيح ميركاتو لزواره فرصة المشاركة في السحب على الجوائز الكبرى التي أعدها المركز لمتسوقيه بالتعاون مع مركز تاون سنتر جميرا مقابل كل 200 درهم ينفقونها، إذ يمكنهم الحصول على كوبونات سحب تؤهلهم للفوز بالجائزة الكبرى الرائعة الحصرية للمركزين: سيارتي تويوتا راف 4 الجديدة.

الفائزان المحظوظان سيكونان أول من سيقود سيارة تويوتا راف 4 الجديدة والتمتع بتصميمها الرياضي الجديد، الأداء الأقوى، المقصورة الفاخرة والمريحة، والتقنيات الحديثة في جميع مكوناتها. لقد تم كشف النقاب مؤخرا عن راف 4 الجديدة في معرض لوس انجلوس 2012 للسيارات، وسوف يتم الكشف عنها في دولة الإمارات العربية المتحدة في أوائل 2013.

وسيقوم الآلاف من السكان والسياح بزيارة دبي خلال مهرجان دبي للتسوق ليس فقط للخصومات، وفرص الفوز بالجوائز القيمة ولكن للترفيه العائلي المميز، حيث يستضيف ميركاتو ابتداء من 3 يناير 3 فبراير مجموعة متنوعة من العروض المسرحية والترفيهية المتجولة لدول أوروبية متعددة مثل، إيطاليا وفرنسا واسبانيا واليونان وتركيا التي سيبني حولها ميركاتو احتفالاته وفعالياته لهذا العام.

يذكر أنه سيتمتع الزوار يوميا بالتسوق ليلا حتى الساعة 12 بعد منتصف الليل.

طباعة Email