منح شركة عبدالواحد الرستماني جائزة أفضل موزع لإطارات سافا

خلال التكريم من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

منحت "جوديير" الشرق الأوسط وإفريقيا، جائزة "أفضل موزع لإطارات سافا للشاحنات في الشرق الأوسط" إلى شركة عبد الواحد الرستماني التجارية، كما تم تقديم عدد من جوائز التكريم الأخرى للوكلاء والموزعين تقديراً لتحقيقهم أفضل أداء في المبيعات.

وكرمت جوديير بالتعاون مع شركة عبد الواحد الرستماني التجارية، مؤخراً موزعي إطارات سافا وشركائهما الإقليميين في حفل أقيم في فندق ريكسوس، بنخلة الجميرا. وحضر هذا الحدث كبار مسؤولي شركتي "جوديير الشرق الأوسط (المنطقة الحرة) و"عبد الواحد الرستماني التجارية" في إطار الجهود المشتركة لتعزيز الحصة السوقية لإطارات سافا من خلال شبكة عملاء عبدالواحد الرستماني التجارية وموزعيها المعتمدين لإطارات سافا في الإمارات.

وتعد إطارات "سافا" أول علامة تجارية أوروبية تدخل قطاع إطارات المركبات التجارية في الإمارات والأسواق الخليجية منذ ما يزيد قليلاً على عامين، مدعومة بسمعة جوديير وتقنياتها العالية الحديثة. وقد حققت "سافا" منذ تدشينها نجاحات كبيرة في مبيعات الإطارات التجارية نتيجة توفيرها نطاقاً واسعاً من المنتجات التي تناسب العديد من الاستخدامات إلى جانب تميز العلاقات مع الشركاء.

وقال ميشال عياط، الرئيس التنفيذي لشركة عبد الواحد الرستماني التجارية: "شكلت إطارات سافا إضافة نوعية إلى أسواق المنطقة. فقد حظيت هذه العلامة التجارية بإقبال من الموزعين بفضل تمتعها بمزيج فريد يجمع بين الأداء المتميز والسعر المناسب والمواصفات الرفيعة، وهو ما تجسد على شكل نمو قوي في المبيعات منها. ولا شك في أنه إلى جانب تميز العلامة التجارية ودعم جوديير القوي، فإن عملاءنا وشركاءنا الكرام في مختلف أرجاء الإمارات العربية المتحدة كانوا من أبرز العوامل وراء هذا النجاح الكبير، ونحن فخورون بهم حقاً".

وتم خلال الحفل تدشين مجموعة مختارة من إطارات المركبات التجارية الجديدة، بما في ذلك قياسات 12.00R42 و315/80R5.22 و385/65R5.22 من نوع "أفانت 4" و"أورجاك 4" الجديدة المقرر طرحها في السوق قريباً.

وقال ميتشل بيترز، المدير العام الإقليمي لشركة جوديير في الشرق الأوسط وإفريقيا: "تمثل سافا علامة تجارية مهمة لجوديير، وقد حظيت منذ تدشينها في أسواق الشرق الأوسط بآفاق نمو كبيرة، ويرجع الفضل في جانب كبير من هذا النجاح إلى الشبكة التجارية لشركة عبد الواحد الرستماني التجارية. ونحن نتطلع قدماً لمواصلة البناء على على الأسس المتينة التي قد ترسخت على مدى العامين الماضيين، للوصول بالعلامة التجارية سافا إلى صدارة قائمة إطارات المركبات التجارية والخاصة الأكثر شعبية في المنطقة".

 

 

 

Email