طيران الإمارات تقدم عروضاً خاصة لزوار دبي في العيد

أحمد بن سعيد: نحن ترس في عجلة متكاملة تدور لمصلحة دبي والإمارات

استجابة منها للمبادرة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ،رعاه الله، بتمديد احتفالات "العيد في دبي" لأسبوعين، قامت طيران الإمارات بتوفير عروض خاصة في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط تتيح لعملائها السفر بأسعار مخفضة إلى دبي لقضاء عطلة عيد الأضحى المبارك والاستمتاع بما أعدته المدينة من فعاليات ومفاجآت متنوعة.

وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة: "لقد عودنا صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على إطلاق مبادرات خلاقة تهدف إلى ترويج دبي و الإمارات كوجهة رئيسة للسياحة والتسوق والرياضة والترفيه العائلي في المنطقة، ما ينعكس بالفائدة على جميع القطاعات الاقتصادية في البلاد".

وأضاف: إدراكاً منا في طيران الإمارات بأننا ترس في عجلة متكاملة تدور لمصلحة دبي والإمارات، فقد دأبنا على دعم مختلف المبادرات التي أطلقها سموه، مثل مهرجان دبي للتسوق ومفاجآت صيف دبي وغيرها، منذ بداية هذه المناسبات، والترويج لها في مختلف محطاتنا عبر العالم".

عروض جذابة

وتوفر طيران الإمارات عروضاً سعرية جذابة تتيح للمواطنين والمقيمين في دول الخليج والمنطقة القدوم إلى دبي بتكاليف معقولة. كما أعلنت عن تنظيم عدد من الرحلات الإضافية خلال عطلة عيد الأضحى من المملكة العربية السعودية لتلبية الطلب الكبير على السفر إلى دبي. وتسري هذه العروض السعرية حتى 15 نوفمبر المقبل، على أن يتم حجز وشراء تذاكر السفر من الآن وحتى 15 نوفمبر.

وأن تتراوح مدة الإقامة في دبي بين 3 أيام و14 يوماً. وتتميز احتفالات العيد في دبي هذا العام بطابع خاص، حيث من المقرر أن تستمر الفعاليات المتنوعة على مدار أسبوعين، وأن تفتح مراكز التسوق أبوابها على مدار الساعة خلال أيام عطلة نهاية الأسبوع من 18 أكتوبر وحتى 2 نوفمبر. وتشتهر مدينة دبي بمحالها التجارية المتنوعة التي تتوزع على أكثر من 70 مركزاً للتسوق، بما فيها "دبي مول"، أكبر مركز تسوق في العالم .

ويضم العديد من المرافق الترفيهية أهمها مدينة مغامرات الأطفال الشهيرة عالمياً "كيدزينيا". وتستقطب "كيدزينيا" سنوياً أعداداً هائلة من الزوار من المنطقة ومن مختلف دول العالم. ودبي كذلك مركز حيوي للعديد من البطولات الرياضية المختلفة والحفلات الفنية فضلاً عن الأعداد المتزايدة من الأنشطة الثقافية بما فيها مهرجان طيران الإمارات الدولي للآداب. ويزدان أفق دبي بالمئات من الأبنية الحديثة التي تتميز بطرزها المعمارية الفريدة.

نمو

وتعد طيران الإمارات واحدة من أسرع الناقلات الجوية العالمية نمواً، حيث يبلغ عدد المحطات التي تخدمها حالياً 127 مدينة في 74 دولة عبر قارات العالم الست. وقد أطلقت الناقلة مؤخراً خدمة يومية جديدة إلى واشنطن، كما ستطلق خدمات يومية جديدة إلى كل من مدينة أديليد في استراليا ومدينة ليون الفرنسية وجزيرة بوكيت التايلندية والعاصمة البولندية وارسو والجزائر خلال الأشهر القليلة المقبلة.

ويتمتع المسافرون على طيران الإمارات بإمكانية نقل 30 كيلوغراماً من الأمتعة الشخصية للدرجة السياحية و40 كيلوغراماً لدرجة رجال الأعمال و50 كيلوغراماً للدرجة الأولى، بالإضافة إلى وجبات الطعام الشهية والوجبات الخاصة بالأطفال، وبنظام المعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز على جوائز عالمية والذي يوفر برامج وأفلاماً عالمية منوعة عبر أكثر من 1400 قناة مسموعة ومرئية في جميع الدرجات.

شبكة واسعة

تتمتع طيران الإمارات بشبكة رحلات إقليمية واسعة، حيث تسير حالياً 50 رحلة أسبوعياً إلى المملكة العربية السعودية، وخمس رحلات يومياً إلى الكويت، و6 رحلات يومياً إلى الدوحة، وثلاث رحلات يومياً إلى البحرين ورحلتين يومياً إلى مسقط، وثلاث رحلات يومياً إلى بيروت ورحلتين يومياً إلى عمّان، ورحلات منتظمة إلى دمشق وصنعاء وبغداد والبصرة وأربيل. البيان

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات