عبر شبكة الجيل الرابع LTE

"اتصالات" تطلق أول راوتر لاسلكي متنقل بسرعات إنترنت فائقة

ت + ت - الحجم الطبيعي

 أطلقت "اتصالات" جهاز "LTE Mobile Wifi" ليكون أول راوتر لاسلكي يمكّن المستخدمين من الاستمتاع بتصفح الإنترنت وتنزيل المحتوى الإلكتروني بسرعة فائقة عبر شبكة الجيل الرابع "LTE" الأسرع والأوسع في الدولة.

يعتبر راوتر"LTE Mobile Wifi"  موزع لاسلكي يمتاز بخفة وزنه البالغة 120 جرام، وشاشته العريضة بحجم 1.45 إنش من طراز "TFT"، وبطاريته التي تتميز بطاقة عمل كبيرة تمتد من ثماني إلى عشر ساعات. كما يوفر تجربة إنترنت عالية الأداء مناسبة لخدمة المؤسسات والشركات المتوسطة والصغيرة، بالإضافة إلى المنازل، حيث يمكَن مستخدميه من نقله من مكان لآخر ويتيح لهم مشاركة الإنترنت لاسلكياً بعدد يصل إلى عشرة مستخدمين بنفس الوقت وبسرعة عالية تصل إلى 30 ميجابت في الثانية.

في سياق تعليقه على الجهاز الجديد أكد خالد الخولي، الرئيس التنفيذي للتسويق في "اتصالات" على أن "اتصالات" تسعى باستمرار إلى ابتكار وتطوير حلول تقنية رائدة تمكن العملاء من الاستفادة بالشكل الأمثل من تجربة الإنترنت المتطورة التي توفرها شبكة الجيل الرابع LTE. وأشار الخولي إلى أن راوتر "LTE Mobile Wifi"  يرتقي بمعايير الأداء إلى بعد جديد يلبي احتياجات العملاء من البيانات من خلال قدرته على توفير سرعة اتصال عالية بالإنترنت لما يصل إلى عشرة مستخدمين في نفس الوقت. ولفت الرئيس التنفيذي للتسويق إلى أن "اتصالات" ماضية في جهودها لتوفير المنتجات والخدمات التي من شأنها أن تضع الإمكانات المتطورة لإنترنت الجيل الرابع في خدمة مختلف فئات عملائها في الدولة. 

يمكن لعملاء "اتصالات" الحاليين والجدد الحصول جهاز "LTE Mobile Wifi" مجاناً أو بسعر مخفض عند الاشتراك بباقات "Plus" أو"Extr"  أو"Ultra"  المدرجة ضمن باقة "بياناتي" على أساس سنوي أو نصف سنوي. كما تتيح "اتصالات" لعملائها شراءه بشكل منفصل عن الباقة بسعر 799 درهماً. 

تم تصميم باقة "بياناتي" بما يتناسب مع احتياجات العملاء من البيانات، حيث تشتمل على سعات مختلفة تصل إلى 20 جيجابايت. كما أنها تقدم ساعات مجانية تمتد من منتصف الليل وحتى الثالثة صباحاً يومياً لاستخدام الإنترنت أو تنزيل المحتوى بحجم غير محدود. وبإمكان العملاء الاشتراك بباقات " بياناتي" أو شراء جهاز "LTE Mobile Wifi" من أي من مراكز أعمال ومنافذ بيع "اتصالات" في الدولة.

وكانت "اتصالات" قد أطلقت شبكة الجيل الرابع في أواخر عام 2011 لتكون بذلك من أوائل مشغلي الاتصالات في العالم الذين يطلقون هذه الشبكة. وتعد شبكة الجيل الرابع الأوسع والأسرع في الإمارات العربية المتحدة، حيث أنها تغطي أكثر من 80% من المناطق المأهولة وتصل سرعة نقل البيانات فيها إلى 150 ميجابت في الثانية. 

للاطلاع على المزيد من المعلومات حول باقة "بياناتي" يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للمؤسسة www.etisalat.ae.

 

طباعة Email