كينوود أول شركة لأجهزة المطابخ الكهربائية تحصل على «الجودة» الإماراتية

ت + ت - الحجم الطبيعي

حصلت شركة دي لونجي كينوود الشرق الاوسط والهند وافريقيا على علامة الجودة الاماراتية على أجهزتها من أدوات المطبخ الكهربائية التي تمنحها هيئة الامارات للمواصفات والمقاييس. جرى تسليم الشهادة في حفل اقيم في منتجع اتلانتس ليتوج أشهرا من عمليات التقييم الدقيقة والشاملة التي قامت بها الهيئة لتسجيل منتجات كينوود كجزء من البرنامج الوطني للمطابقة.

وقال محمد صالح بدري المدير العام لهيئة الامارات للمواصفات والمقاييس بالإنابة ان علامة الجودة الاماراتية تبعث الثقة لدى المستهلك لأن المنتجات التي يشتريها تم تقييمها من ناحية متطلبات السلامة والأمان وفق معايير المفوضية الدولية للمواصفات الكهرو-ميكانيكية وضمان ان الجهة المصنعة التزمت بالنظام الفعال لإدارة الجودة. وأضاف ان كينوود هي اول شركة تحصل على علامة الجودة الاماراتية لمنتجات المطبخ الكهرو- ميكانيكية الصغيرة وبالتالي فإننا نهنئ كينوود على هذا الانجاز.

6 أشهر

وتضمنت عملية التقييم التي استمرت ستة اشهر القيام بزيارة مفاجئة لفريق مدققي الجودة الذي قام بإجراء فحوصات عشوائية لعدد من مصانع كينوود في الامارات، وشملت الإجراءات العملية جمع عينات من المنتجات مع نشراتها الفنية وكتيبات التشغيل وتم اختبار أداء المنتجات في مخابر مستقلة ومقارنتها مع مواصفات المنتج وبعد الاعتماد يتم تسليم شهادة تسجيل للمنتج لدى الهيئة.

برنامج المطابقة

يذكر ان البرنامج الوطني للمطابقة الذي يتبنى معايير المفوضية الدولية للمنتجات الكهرو- ميكانيكية المعترف بها من جهات التصنيع الكهربائية والالكترونية في انحاء العالم قام بتغطية جميع منتجات كينوود الكهربائية باستطاعة 50 و1000 فولط. ويشار إلى هذه المنتجات على أنها أجهزة منخفضة الفولطية، وتغطي على سبيل المثال مجموعة منجات كينوود للمطبخ والخلاطات وأجهزة تحضير الطعام.

وتعتبر هذه المواصفات في غاية الأهمية، خاصة أنه وفقا للجمعية الملكية لمنع الحوادث فإن حوالي 2788 حادثة تقع في المملكة المتحدة سنويا نتيجة الاعطال الكهربائية في المنزل.

جودة

وقال اشرف خير الله مدير التسويق الشرق الاوسط والهند وافريقيا في كينوود في المنطقة الحرة: تعتبر كينوود علامة دولية ذات جودة عالية، وبالتالي فإننا نضمن تطابق جميع منتجاتنا مع احدث معايير السلامة. وتسلم علامة الجودة الاماراتية من هيئة الامارات للمواصفات والمقاييس هو دليل آخر على التزامنا بمعايير الجودة، وباعتبارنا اول شركة تحصل على شهادة الهيئة في قطاع اجهزة المطبخ الكهرو- ميكانيكية الصغيرة هو دليل أيضا على هذا الالتزام.

Email