مطارات دبي ُتدخل مفاهيمَ جديدة إلى صناعة خدمات الضيافة

ت + ت - الحجم الطبيعي

تسعى مؤسسة مطارات دبي التي تستعد لمرحلة تشغيل مبنى الكونكورس 3 في مطار دبي الدولي، لان يصبح هذا المبنى العملاق، علامة ووجهة مختارة قائمة بذاتها، نظرا لما سيضمه من محلات ومقاه مميزة تعمل وفق مفاهيم جديدة في صناعة خدمات الضيافة.

وسيضم مبنى الكونكورس 3 المخصص فقط لاستخدامات طائرة الايرباص ايه 380 عند افتتاحه أكثر من 16 مطعما ومقهى ذات شهرة عالمية واسعة، بعد ان نجحت مطارات دبي في استقطابها للعمل في مطار دبي، منها مطعم الزرافة الذي يعد فرعه في المطار الاول من نوعه في الشرق الاوسط.

وقال يوجين باري النائب الاول للرئيس ـ وحدة الشؤون التجارية في مطارات دبي :" تشكل عملية اختيار اسماء وجودة المطاعم والمقاهي، جزءا مهما من سلسلة الخدمات التي يوفرها أي مطار للمسافرين، عدا عن كونها جزءا من المعايير المعتمدة لتعزيز تجربة السفر عبر المرافق الجوية، لذلك قمنا باعتماد افضل الخيارات على هذا الصعيد لتلبية طموحات مختلف الثقافات والاذواق".

ونعتقد اننا وضعنا منظومة متكاملة لا تضمن فقط المستوى الرفيع من الخدمة وتوفير افضل قيمة للمنتج، بل تضمن ايضا ادخال الاثارة والمتعة على تجربة التذوق في هذا المبنى المميز بشكله ومضمونه".

وذكرت وحدة الشؤون التجارية في مطارات دبي انه تم اختيار العلامات التجارية وفق اجراءات تنافسية على المستويين المحلي والدولي، لضمان التعرف على قدراتها في امكانية توفير خدمات تتجاوز العرف السائد. مشيرة الى ان ذلك يشمل ايضا الشكل والتصميم الداخلي والخارجي للمطاعم والمقاهي لجعلها اكثر جاذبية.

والى جانب مطعم الزرافة هناك اسماء اخرى تتواجد لأول مرة في دبي منها: بيسترو، وافي غورميه الذي سيضيف نكهة محلية على المكان، وكارلوتشيوز، واغماما، ماكدونالدز اند ماك كافييه، كوستا متروبوليتان، ستار باكس وغيرها من الاسماء العالمية.

كما سيكون هناك مطاعم ومقاه عادية لتلبية احتياجات مختلف الثقافات والاذواق والقدرات الشرائية. وسيتم افتتاح مبنى الكونكورس 3 المخصص فقط لطيران الامارات، خلال الربع الاول من 2013 بطاقة استيعابية تصل الى 15 مليون مسافر سنويا. والمبنى مشيد على مساحة قدرها اكثر من 500 الف متر مربع ويتألف من 10 طوابق واحد منها مخصص فقط لمسافري الدرجة الاولى ورجال الاعمال يتيح لهم الدخول منه فورا الى الطائرة.

 

Email