250 عارضاً من 18 دولة في مهرجان الصيف للتسوق في العين

حضر الشيخ سالم محمد بالركاض العامري عضو المجلس الوطني الاتحادي حفل افتتاح فعاليات معرض مهرجان الصيف للتسوق في دورته الأولى والذي تنظمه شركة لجين لتنظيم المعارض بمشاركة 250 عارضاً يمثلون 18 دولة. ويقام المهرجان في مركز العين للمعارض والمؤتمرات في منطقة الجيمي. حضر حفل الافتتاح عدد من المسؤولين، وكبار الشخصيات الاقتصادية ، ورجال الأعمال ، وممثلو الشركات المشاركة، وحشد من المدعوين.

ويستهدف المعرض الذي يستمر لغاية 12 يونيو المقبل، تعزيز جهود الترويج السياحي والاقتصادي لمدينة العين، حيث تعرض الدول المشاركة ما لديها من معروضات تلبي احتياجات المنزل والأسرة العصرية.

وأشار الشيخ سالم بالركاض إلى أن قطاع المعارض يلعب اليوم دوراً كبيراً في نمو الاقتصاد الوطني والعالمي ولولاه لما انتشرت التجارة والصناعة بين الدول. كما أنه كان أداة أولى للعولمة والتقارب بين الشعوب. ونوه بن ركاض بإدارة مركز العين للمعارض والمؤتمرات وشركة لجين للمعارض لدورهما في تنظيم المعارض المتخصصة ذات الطابع الإبداعي المتنوع التي تناسب الاحتياجات المتزايدة للسكان المواطنين والمقيمين وتمدهم بفرص إضافية قيمة تعود بالفائدة على العارضين أو الزائرين على حد سواء. ولفت سالم بالركاض إلى أن سلسلة المعارض التي تقام في العين تهدف إلى تنشيط الحركة الاقتصادية والتجارية في هذه المدينة وبالتالي تعزيز صناعة المعارض.

من جهته أشار طارق الشيخ المدير العام لشركة لجين لتنظيم المعارض الجهة المنظمة للمعرض إلى ان فعاليات هذا المعرض تنسجم مع رؤيتنا وسعينا الدائم إلى الابتكار والتجديد في نوعية الفعاليات التي تقام بمركز العين للمعارض، حيث نعمل على جمع الناس من مختلف الفئات. وأضاف أن المعرض يلبي احتياجات ولوازم الأسرة ويتضمن أنواع نادرة للعطور تعرض لأول مرة وهناك الجناح الايطالي والجناح التركي والجناح الكوري والعديد من العروض والمنتجات الفاخرة في هذه الأجنحة. ويتميز المعرض أيضاً بالصناعات اليدوية والحرفية الكويتية والبحرينية واليمنية.

والأواني والمستلزمات الدمشقية والمصرية. إلى جانب تشكيلة من المفروشات الرائعة والمطرزات ذات الرسومات والنقوش المميزة علاوة على المستلزمات المتعلقة بالمنزل والقطع الخشبية والنحاسية والمجوهرات التقليدية ومستحضرات التجميل والجلابيات الخليجية والجلديات وعدد من المنتجات الأخرى. وقد أثنى عدد من العارضين وأصحاب الشركات المتواجدة بالمعرض على حركة المعرض في يومه الأول وتوقعوا ارتفاع نسبة المبيعات منوهين بحسن التنظيم والتسهيلات التي تقدم في مركز العين للمعارض. يذكر أن المعرض يستقبل زواره من الساعة العاشرة صباحاً ولغاية الواحدة ظهراً والفترة المسائية من الخامسة ولغاية الحادية عشرة ليلاً على مدى ثلاثة أسابيع.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات