دناتا تدعم معرض المطارات 2012

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت (ريد للمعارض الشرق الأوسط) الشركة المنظمة لمعرض المطارات في دبي، أن دناتا، الوكيل الحصري للمناولة في مطار دبي الدولي، وسعت دعمها لدورة معرض المطارات 2012 الذي يعنى بتشييد وإدارة عمليات وتكنولوجيا وخدمات المطارات، والذي سيعقد في دبي في الفترة من: 22- 24 مايو 2012. ووقعت دناتا، وللمرة الأولى، اتفاقية مع ريد للمعارض، تقوم بموجبها بتقديم أسعار خاصة مخفضة على خدمة (مرحبا) للعارضين والزوار .

 

فعاليات

وسيحضر أعضاء فريق (دناتا) فعاليات معرض المطارات 2012 الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني، رئيس مطارات دبي، الرئيس الأعلى، الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، بهدف الاجتماع مع كبار موردي الخدمات من مختلف أنحاء العالم.

وقال محمد بدر الدين، المدير لدى شركة ريد للمعارض: "نحن سعداء لدعم ومشاركة دناتا في هذا المعرض، حيث ستتم الاستفادة من هذا الحدث للتواصل مع رجال الأعمال البارزين في مجال صناعة الطيران، لاستكشاف فرص الأعمال الجديدة في مجال خدمات المطارات وصناعة الطيران". وتعد (دناتا)، التابعة لمجموعة طيران الامارات، رابع أكبر مزود لخدمات السفر الجوي في العالم، حيث تقدم المناولة الأرضية والشحن والسفر والرحلات وخدمات الطعام عبر خمس قارات.

 

توفير استضافة

وقال اسماعيل علي البنا، النائب التنفيذي الرئيس لرئيس دناتا: "نحن نتطلع إلى توفير استضافة متميزة لمعرض المطارات 2012، ونحن متفائلون بأن المعرض سيشكل فرصة للتفاعل البناء مع مختلف ممثلي صناعة الطيران، لا سيما الموردين والشركات المصنعة لمعدات المناولة الأرضية. وقد نما معرض المطارات نمواً هائلاً في السنوات القليلة الماضية، حيث شهدناه منصة مثالية للوصول إلى كبار القائمين على تنفيذ مختلف خدمات المطارات في شتى أنحاء العالم".

ولـ (دناتا) الآن وجود عالمي فاعل في 38 دولة عبر خمس قارات، بما في ذلك استراليا والفلبين والعراق وسنغافورة والمملكة المتحدة وسويسرا وباكستان. وقد لعبت دناتا دوراً مهماً في تطوير مطار دبي، حيث بات يتعامل الآن مع ما يربو على مليوني طن من البضائع و 150 شركة طيران مختلفة وأكثر من 50 مليون مسافر سنوياً.

 

Email