حفل

موانئ دبي العالمية تكرّم جلال بن ثنية على جهوده لدعم المشاريع الإنسانية

كرّم محمد المعلم، نائب الرئيس الأول ومدير عام موانئ دبي العالمية الإمارات، جلال جمال ماجد بن ثنية، الموظف في قسم الموارد البشرية في الشركة، على إنجازه مهمته الإنسانية الأخيرة لجمع التبرعات، والسير على قدميه من الإمارات العربية المتحدة إلى مكة المكرمة.

 وقال محمد المعلم، نائب الرئيس الأول ومدير عام موانئ دبي العالمية - الإمارات: ألهم جلال بن ثنية الآخرين من خلال حبه وتفانيه للأعمال الخيرية تاركاً الأثر الإيجابي لدى الشركة والمجتمع ككل. نأمل أن يشجع هذا العمل المزيد من الشباب على المشاركة بنشاطات ومشاريع إنسانية تخدم المجتمع المحلي".

وفي كلمته خلال حفل أقيم أخيراً، أثنى المعلّم على الجهود الإنسانية الفريدة لجلال بن ثنية الذي أنهى أخيراً وبنجاح مسيراً لمسافة 2000 كيلومتر من أبوظبي إلى مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية لجمع الأموال للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة. وقد قوبلت جهود جلال بإشادة رفيعة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الذي خصه برسالة تهنئة شخصية عبر "تويتر" أثنى سموه من خلالها على المسعى الخيري لجلال مقدماً له الدعم في مهمته.

 

تعليقات

تعليقات