«مارتا للاستشارات» ممثلًا لوزارة السياحة اللبنانية في الإمارات ودول التعاون وأوروبا - البيان

مكتب

«مارتا للاستشارات» ممثلًا لوزارة السياحة اللبنانية في الإمارات ودول التعاون وأوروبا

اختارت وزارة السياحة اللبنانية شركة مارتا للاستشارات السياحية ومقرها دبي مكتبا تمثيليا لها يغطي الإمارات ودول مجلس التعاون وأوروبا لجذب السياح من هذه الدول إلى لبنان.

وقالت هبة العريضي مديرة المكتب: يسرنا أن نكون مكتبا تمثيليا لوزارة كبيرة مثل وزارة السياحة اللبنانية التي وضعت ثقتها في مكتبنا نتيجة للخبرات السابقة التي خضناها كمكتب تمثيلي للعديد من الوجهات السياحية مثل هونغ كونغ واندونيسيا وغيرهما. وأضافت إن دولة مثل لبنان تعيش على السياحة وتبدي بها اهتماما كبيرا فعندما تختار مكتبا تمثيليا مقره دبي بدولة الإمارات فإن هذا يعني الكثير بالنسبة لنا حيث سيلقي علينا مسؤوليات كبيرة لتحقيق الطموحات اللبنانية في الترويج لها كبلد سياحي لديه الكثير من المقومات السياحية.

واشارت إلى أن بيروت تم اختيارها عام 2009 من نيويورك تايمز وسي إن إن كأول وجهة سياحية في العالم ونحن نسعى للحفاظ على هذه السمعة العالمية الطيبة. وتشكل السياحة 23% من الناتج المحلي للبنان والرقم مرشح للنمو في السنوات المقبلة. ويتمتع لبنان بالعديد من عوامل الجذب السياحي من بينها الثقافة والتاريخ والتسوق والحياة الليلة الرائعة والتزلج والشواطئ الجميلة والأعمال والسياحة البيئية وغير ذلك.

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات