تزامناً مع احتفالات اليوم الوطني

افتتاح مشروع أبراج الاتحاد في أبوظبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهدت مدينة أبوظبي عشية احتفالات الدولة باليوم الوطني الأربعين لقيام دولة الإمارات، حفل إفتتاح مشروع «أبراج الإتحاد»، بحضور سمو الشيخ سرور بن محمد اَل نهيان ومجموعة من كبار المسؤولين ورجال الأعمال، لتشهد العاصمة بزوغ فجر مشروع جديد سيضيف بعداً جديداً لفن العمارة ، إضافةً إلى توفير بيئة مثالية يسعى إليها النخبة والأشخاص الطامحون للعمل والعيش بأسلوبٍ عصري في واحدة من أكثر المدن العالمية نمواً، مدينة أبوظبي.

وشهد الحفل الذي أقيم في واحدة من أكبر قاعات المؤتمرات في الإمارة بطاقة إستيعابية تبلغ 2,000 شخص في فندق جميرا أبراج الإتحاد، فندق الخمس نجوم الذي يمثل واحداً من الأبراج الخمسة التي تشكل أبراج الإتحاد والذي أفتتح مؤخراً، نخبة من الشركاء الإستراتيجيين والعملاء الذين إتخذوا من المشروع وجهة لأعمالهم وسكنهم.

ويمثل مشروع أبراج الإتحاد والذي يقوم بتطويره مكتب الشيخ سرور لتطوير المشاريع في أبوظبي، وجهة فريدة للباحثين عن أنماط معيشية مميزة، لا سيما مع الإعلان عن بدء عمليات التأجير وانتقال مجموعة من العملاء للعيش في الأبراج قريباً، ليعزز تجربة نمط العيش في أبراج الاتحاد. كما بدأت العديد من المكاتب والشركات بأعمال الديكور الخاصة بالمكاتب تحضيراً لانتقال أعمالهم إلى برج المكاتب وخوض تجربة العمل في أبراج الاتحاد ، إضافة إلى قيام مجموعة كبيرة من الأسماء والماركات التجارية بالتحضيرات الخاصة بافتتاح المحلات الخاصة بهم لتقديم تجربة تسوق عالمية بكافة المقاييس.

وقال سامي الخويطر، مدير المشروع في مكتب الشيخ سرور لتطوير المشاريع: بالتزامن مع إحتفالات الدولة باليوم الوطني الأربعين، نفخر بأن نهدي مشروع أبراج الإتحاد، إلى الرؤية التطويرية والتنموية لدولة الإمارات بشكل عام والعاصمة أبوظبي بشكل خاص. فمن خلال الرؤية الحكيمة لقيادة دولتنا الحبيبة، عززت هذه الأرض الطيبة مفهوم الدولة التي فتحت ذراعيها لكافة الأشخاص من مختلف الجنسيات للعيش والعمل في بيئة عالمية ملائمة تتسم بجودة خدماتها وطيب إقامتها.

5 أبراج

ويتضمن المشروع الذي تزيد مساحته المبنية عن نصف مليون متر مربع في منطقة الرأس الأخضر في إمارة أبوظبي، خمسة أبراج يتراوح ارتفاعها بين 54-75 طابقاً ما يمثل نحو 300 متر ارتفاعاً عن سطح الأرض، ليوفر إطلالة بانورامية على العاصمة من ناحية والخليج العربي من ناحية أخرى. وقد قامت شركةDBI الأسترالية للهندسة المعمارية بأعمال تصميم الأبراج لتعكس بخصائصها التصميمية والإنشائية الحياة العصرية والطموحة للعاصمة أبوظبي. كما تتميز بموقع حيوي على مقربة من أبرز مؤسسات المال والأعمال في مدينة أبوظبي كالبنك المركزي والمبنى الرئيسي لشركة ادنوك للبترول وقصر الإمارات، بالإضافة إلى سهولة الوصول إلى مطار أبوظبي الدولي عبر وسائل المواصلات المتوفرة والمتعددة.

885 شقة سكنية

وتعكس الثلاثة أبراج السكنية ضمن أبراج الإتحاد الخمسة نمط العيش في أبراج الاتحاد، حيث تحتوي على 885 شقة سكنية تتنوع فيها الخيارات السكنية، بين الشقق المتعددة والبنتهاوس تبدأ من غرفة نوم واحدة حتى خمس غرف تم تصميمها بعناية واهتمام فائقين. ويحتوي كل برجٍ سكني على مرافق وميزات متنوعة تشمل النوادي الصحية، وغرف الساونا، ومساحات خضراء شاسعة وأحواض السباحة . كما يتمتع القاطنون في أبراج الإتحاد، بميزات عدة على رأسها التمتع بمطاعم واستراحات ومحلات تجارية لأرقى الماركات العالمية موزعة على مستويين راقيين، ومدعمة بخدمات الكونسيرج (المساعد الشخصي) المتوفرة على مدار الساعة.

برج المكاتب

أما عملاء برج المكاتب في أبراج الإتحاد، فسيتمكنون من خوض تجربة مهمة وهي العمل في أبراج الاتحاد ضمن برج المكاتب المبني على مساحة تأجيرية تقدر ب 45 ألف متر مربع ومقسمة على 54 طابقاً، تجربة مميزة وعملية تتجلى بالتطبيقات التكنولوجية التي تراعي السرعة والسلامة في الإستخدام، تدعمها ميزات تقنية وتصميمية إلى جانب ميزات الرفاهية والفخامة والتي تجعل من تجربة العمل في مكاتب البرج تجربة ثرية. كما تتوفر مواقف السيارات، وقاعات الإستقبال التي تدار بمهنية عالية بالإضافة إلى خدمة الكونسيرج (المساعد الشخصي) وخدمات الحراسة المتوفرة على مدار الساعة. وباستطاعة المكاتب التجارية عقد العديد من المؤتمرات والإجتماعات داخل الأبراج من خلال توفر قاعة تعتبر واحدة من أكبر القاعات في أبوظبي. حيث تمتد قاعة الإحتفالات على مساحة 1,900 متر مربع ( حوالي 20,500 قدم مربع) بطاقة إستيعابية تصل إلى 2,000، حيث يمكن تقسيمها إلى أربعة قاعات تكفي كلاً منها لإستيعاب 500 شخص ومدعو،إضافة إلى توفر 13 غرفة إجتماعات مدعمة بتقنيات وتجهيزات مناسبة لاستقبال واحتضان الإجتماعات الصغيرة.

Email