مشاركة كبيرة لسيـاحة دبـي في معـرض أوروبـي في برشلـونة

للعام الثاني والعشرين على التوالي شاركت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبـي في المعرض الأوروبي للسفر التشجيعي وتنظيم المؤتمرات، والذي اختتم أمس في مدينة برشلـونة الأسبانية. وبلغ عدد المشاركين ضمن جناح الدائرة 50 مشاركا يمثلون القطاع السياحي في الإمارة وتبلغ مساحة الجناح 354 مترا مربعا.

وتبدي دائرة السياحة اهتماما كبيرا بالمشاركة في هذا المعرض الذي يعد من أهم المعارض العالمية المتخصصة في قطاع سياحة الحوافز والمؤتمرات والاجتماعات، وهو من أهم القطاعات التي تتميز بها دبي كوجهة سياحية متعددة الأوجه. ويعد السوق الأسباني من الأسواق الواعدة خاصة بعد توفر خطوط طيران مباشرة بين دبي وأسبانيا.

كانت الدائرة عقدت اجتماعا تمهيديا للمشاركين حضره صالح محمد الجزيري مدير إدارة الترويج الخارجي والوفود، وطلال خليفـة السـويدي رئيس قسم إقليم أوروبا الشمـالية والجنـوبية بإدارة الترويج الخارجي والوفود. وشارك في هذا المعرض من دائرة السياحة كل من صالح الجزيري مدير إدارة الترويج الخارجي والوفود وطلال خليفة السويدي رئيس قسم إقليم أوروبا الشمـالية والجنـوبية وسعيد بن حميدان الفلاسي تنفيذي بالإدارة.

ويشهد عدد نزلاء المنشآت الفندقية في دبي ارتفاعا ملحوظا حيث بلغ عددهم العام الماضي 31 ألفا و100 نزيل بزيادة قدرها 9% عن العام السابق وبلغ حجم التبادل التجاري بين دبي واسبانيا العام الماضي مليارين و893 مليونا و342 ألف درهم، وبلغ عدد الركاب الاسبانيين الذين استخدموا مطار دبي الدولي 67 ألفا و558 راكبا.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات