معرض «الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الإعلانية» في دبي 31 يناير

أعلنت شركة إنترناشيونال إكسبو كونسلتس" أن الدورة الـ15 من معرض "الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الإعلانية" ستقام بين 31 يناير و2 فبراير 2012 في مركز دبي التجاري العالمي". ويعتبر معرض "الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الإعلانية" احد أهم الفعاليات السنوية الإقليمية التي يترقبها الزوار والعارضون في مجالات اللوحات الإعلانية، والإعلان في الأماكن العامة، والطباعة الرقمية والحريرية.

تفاعل

ويعد المعرض المستمر منذ 14 عاماً، منتدى يتيح لزواره والمشاركين فيه إمكانية التفاعل والتواصل مع صانعي اللوحات الإعلانية، والمهندسين المعماريين، والوكالات الإعلامية، ومطوري العقارات، ومستشاري العلامات التجارية بالإضافة إلى اشتماله على ندوات وورش عمل يجريها خبراء القطاع.

مشاركة متزايدة

وقال عبدالرحمن فلكناز، رئيس مجلس إدارة "إنترناشيونال إكسبو كونسلتس": عندما بدأنا مشوارنا قبل 17 عاماً، كان عدد الجهات العارضة قليلاً ويقتصر على دول معيّنة. أما اليوم، فنفخر بأن 296 جهة عارضة من 23 دولة قد شاركت في دورة عام 2011 من المعرض، ونتوقع أن يزداد هذا العدد في الدورة المقبلة، حيث أتاح معرضنا على مدى عقد ونصف من الزمان توليد مبيعات تصل قيمتها الإجمالية إلى مليارات الدولارات بالنسبة للجهات المشاركة فيه، والتي تعمل في مجالات الطباعة الرقمية، واللوحات الإعلانية، والإعلان في الأماكن العامة. ويعزى هذا النجاح الباهر إلى فريقنا الذي لولاه ما استطعنا الوصول إلى هذا المستوى الرائد".

عناصر جديدة

ومن جهته، قال شريف رحمن، الرئيس التنفيذي لانترناشيونال إكسبو كونسلتس: سيكون 2012 عاماً مميزاً بالنسبة لنا، حيث اننا سنضيف للمعرض عناصر جديدة سيتم الإعلان عنها مع اقتراب موعد انطلاقه. وقد شهد معرضنا إقبالا مذهلاً من جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، وشرق إفريقيا، وشبه القارة الهندية، وأوروبا، إضافة إلى آسيا وغيرها من الأماكن. وكانت نوعية زوار المعرض في الدورة الماضية من أفضل النوعيات التي شهدناها، ونتوقع أن تستقطب دورة 2012 زواراً من الشريحة ذاتها. وبدأنا مسيرتنا مع تنظيم معارض رياضية، ثم حققنا مزيداً من النمو مع إقامة 7 معارض. كما نظمنا معارض في افريقيا لعدة سنوات متتالية. وتعاونّا مع غرفة دبي في إقامة معرض الإمارات في الهند حيث تم من خلاله استعراض كافة المنتجات والخدمات المتوفرة في الإمارات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات