الإتحاد نقلت 200 ألف راكب إلى موسكو في 3 سنوات

تحتفل الاتحاد للطيران من مرور ثلاث سنوات على إطلاق خدماتها المباشرة دون توقف بين أبوظبي وموسكو. وباشرت الشركة عملياتها التشغيلية إلى العاصمة الروسية في الأول من ديسمبر 2008، وقامت منذ ذلك الحين حتى تاريخه بنقل ما يصل إلى 200 ألف مسافر إلى تلك الوجهة.

وفي العام 2009، ارتفع عدد الرحلات من خمس أسبوعيًا إلى رحلات يومية، مع زيادة ملحوظة في عامل إشغال المقاعد عامًا بعد عام. وقال جيمس هوجن، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: "على مدى السنوات الثلاث الماضية، عملنا بجد لنتمكن من تلبية الطلب المتزايد من قبل المسافرين بغرض العمل أو الترفيه على حد سواء في وجهة تعتبر واحدة من الوجهات الرئيسة على شبكتنا العالمية." ومع إضافة عدد من رحلات الربط الجديدة في العام 2011، فإننا على المسار الصحيح لتسجيل رقم قياسي في نقل المسافرين عبر وجهة أبوظبي- موسكو، خلال هذا العام."

وأكّد بالقول: "هدف الاتحاد للطيران أن تكون الخيار الأمثل بالنسبة للمسافرين بغرض العمل أو الترفيه، سواء كانوا قادمين إلى أبوظبي أو عابرين من خلالها إلى وجهات عبر دول مجلس التعاون الخليجي أو شبه القارة الهندية أو جنوب شرق آسيا أو أستراليا."

وتشغل الاتحاد للطيران طائرة من طراز إيرباص A023، المرتبة وفق نظام الدرجتين، بين أبوظبي وموسكو. وحسب هذا الترتيب فإنها تنقل ما يصل إلى 1,904 مسافر أسبوعي، 224 منهم في مقصورة درجة رجال الأعمال، و1,680 في المقصورة السياحية. وبإمكان الضيوف المسافرين إلى موسكو على متن درجة رجال الأعمال، الحصول على خدمة الليموزين الفاخرة، من الباب إلى الباب. ومن التسهيلات التي قدمتها الشركة للمواطنين الروس منذ العام 2010، كان أن وفرت لهم إمكانية التقدم بطلبات الحصول على تأشيرات الزيارة عبر الإنترنت من خلال موقع الخدمة TT Services.

وفي أغسطس الماضي، قامت الاتحاد للطيران بتوسيع اتفاقية مشاركتها بالرمز مع شركة طيران S7 الروسية. بحيث أتاحت الاتفاقية المحسنة لمسافري الاتحاد للطيران وشركة S7 حجز رحلاتهم عبر أربع مدن إقليمية روسية جديدة، هي، كازان وسمارا وكراسنودار وسانت بطرسبورغ وذلك للسفر إلى ومن أبوظبي وما بعدها، من خلال الربط مع رحلات الاتحاد للطيران اليومية إلى موسكو. واختتم كلامه بالقول: "من خلال العمل بشكل وثيق مع طيران S7 شريكنا بالرمز، وقطاع السفر ومجتمع الأعمال والقطاعات الحكومية في المنطقة فإننا نتطلع لتعميق العلاقات القوية بين روسيا ودولة الإمارات العربية المتحدة."

طباعة Email
تعليقات

تعليقات