صروح تحتفل مع موظفيها باليوم الوطني الـ40 للدولة

احتفلت شركة صروح للتطوير العقاري مع موظفيها باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة. وتم الاحتفال بهذه المناسبة اول من أمس في ردهة برج سكاي تاور المكوّن من 74 طابقا، والذي يعتبر المبنى المكتمل الأكثر ارتفاعاً في أبوظبي، ويقع ضمن مشروع شمس أبوظبي بجزيرة الريم.

وبهذه المناسبة صرح أبوبكر صدّيق الخوري، العضو المنتدب في صروح قائلاً: "بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن كافة موظفي صروح، أتوجه بالتهنئة لدولة الإمارات العربية المتحدة، قيادةً وحكومة وشعباً، بالعيد الوطني الـ40 لاتحاد إماراتنا. لقد أنعم الله على دولتنا الحبيبة بقيادة حكيمة لم تدخر جهداً لما فيه الخير لوطننا الغالي، فشهدنا وفي فترة وجيزة نمواً وتطوراً مشهوداً جعل من دولة الإمارات مركزاً تجارياً عالمياً، وإننا إذ ندعو الله العلي القدير أن ينعم علينا بالمزيد من هذا الازدهار والنمو. إن صروح ملتزمة بانتهاج سياسة تتوازى مع هذا الركب وذلك من خلال تطوير مشاريع ذات أهمية كبيرة لإمارة أبوظبي، والتي من شأنها أن تساعد في تعزيز مكانة العاصمة بوصفها واحدة من أهم المدن الكبرى في العالم."

وقد جرت الاحتفالات في أجواء من المرح والسرور، كما تم عرض أشرطة فيديو تابع الموظفون عبرها تاريخ دولة الإمارات على مدى السنوات الأربعين الماضية.، وتم تقطيع قالب للحلوى إيذاناً باختتام الاحتفال الذي بث روح الاتحاد والعيد الوطني في نفوس الجميع.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات