«العين» تطلق عبوات مياه زجاجية خاصة احتفالاً بروح الاتحاد

أطلقت العين للمياه المعدنية، أحد أبرز العلامات التجارية للمياه المعبأة في الإمارات والتابعة لمجموعة أغذية والتي يقع مقرها في أبوظبي، إصداراً خاصاً من عبوات المياه الزجاجية احتفالاً بالذكرى الأربعين لليوم الوطني.

يأتي الإصدار الجديد من المياه المعدنية العادية (غير الفوارة) والغازية (الفوارة) معبأة بزجاجات أنيقة سعة 330 مل في ثمانية تصاميم مختلفة تمثل الإمارات السبع إضافة إلى زجاجة خاصة بمدينة العين موطن العين للمياه المعدنية.

وقال فسحات بيغ، مدير عام قسم أعمال المستهلك في مجموعة أغذية: "أود أولاً أن أهنئ صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد بن سلطان آل نهيان رئيس الدولة وأصحاب السمو الحكام وشعب الإمارات الكريم بهذه المناسبة التاريخية. ولقد أردنا من خلال هذه المبادرة أن نساهم في احتفالات روح الاتحاد بطريقة فريدة لاتنسى كما أننا نأمل أن تقدم هذه العبوات الرائعة إضافة متميزة إلى وهج هذه اللحظة الخاصة في تاريخ الدولة".

تحمل العبوات الجديدة رسومات لمعالم معروفة في الدولة بالألوان المائية تمثل كل واحدة منها إمارة من الإمارات السبع إضافة إلى مدينة العين. وتمثل أبوظبي عاصمة الإمارات مناظر خلابة لمرسى ياس ومسجد الشيخ زايد، وتفخر دبي بأفق شارع الشيخ زايد وبرج العرب المعروفين على المستوى العالمي، أما عبوة المياه التي تمثل الشارقة فهي تحمل لوحة لعين الإمارات وسوق الشارقة، وعجمان تزين برسم للنصب التذكاري للداو في وسط المدينة، وأم القيوين بنصب السمكة التذكاري، ورأس الخيمة بسفنها الشراعية التقليدية، والفجيرة بالنصب التذكاري للصقر، أما مدينة العين مسقط رأس الأب الراحل الشيخ زايد رحمه الله فهي ممثلة بقلعة الجاهلي التاريخية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات