معرض تشكيلي يلون احتفالات رمادا ومجموعة فنادق عجمان

بمناسبة الاحتفال بمرور 40 عاماً على إعلان الاتحاد، أقام فندق وأجنحة رمادا عجمان ومجموعة عمل الفنادق التابعة لغرفة تجارة وصناعة عجمان معرضاً فنياً للفنان أيمن عواد، وهو فنان فلسطيني استطاع أن يجسد الثقافة المحلية بكل معانيها في أعماله الفنية الرائعة المستوحاة من الواقع المحلي.

وافتتح المعرض الذي الذي أقيم تحت عنوان "تراث الإمارات" كل من: محمد الجناحي مساعد المدير العام لغرفة تجارة وصناعة عجمان، وسامي الجلاف مدير مجموعة عمل الفنادق بالغرفة ومدير إدارة الشؤون التجارية والشيخ حمد بن ناصر رئيس إدارة العضوية والمعاملات بالغرفة.

وقال افتخار حمداني المدير العام لفندق وأجنحة رمادا عجمان: يسرنا ان نقيم هذا المعرض بمناسبة الاحتفالات التي تجرى في عموم الدولة، بمناسبة مرور 40 عاماً على تأسيسها. وأشير هنا إلى أن الكثير قد تحقق على مدار الأربعة عقود الماضية من نهضة تعليمية، عمرانية وثقافية كبيرة جعلت الدولة محط أنظار الجميع. لدي شعور قوي بأن هذا المعرض سيلقى اعجاب الزوار، وذلك لأنه يجسد مختلف جوانب الحياة بالدولة وثقافتها الضاربة بجذورها في اعماق التاريخ.

وقال محمد الجناحي مساعد المدير العام لغرفة تجارة وصناعة عجمان: تشارك إمارة عجمان مختلف إمارات الدولة هذه الفرحة الكبيرة بمناسبة مرور 40 عاماً على تأسيس الاتحاد، وتبوؤ الدولة لمراكز مرموقة على الصعيدين الإقليمي والعالمي. أتوجه بالتحية والتقدير للفنان التشكيلي أيمن عواد على هذه اللوحات الفنية المميزة التي ترمز لروح الاتحاد ومسيرته منذ عقود مضت. مما لا شك فيه أن هذه الأعمال الفنية ترمز بشكل كبير لتاريخ وحضارة بلادنا، كما أشيد بالإنجازات الكبيرة التي استطاع شيوخنا وحكامنا تحقيقها على مدار السنوات الماضية.

الجدير بالذكر أن أيمن عواد فنان معروف، شارك في أكثر من معرض فني بالدولة وخارجها، تحت رعاية الاتحاد العام للفنانيين التشكيليين الفلسطينيين GUPPA، كما انه عضو بجمعية الإمارات للفنون التشكيلية والجمعية الملكية للفنون الجميلة بالأردن. حصل عواد على درجة البكالريوس في الفنون التشكيلية من جامعة دمشق عام 1988، وعلى صعيد آخر، فإن متحف الشارقة للتراث اشترى له 20 عملاً فنياً ليعرض في مختلف قاعات المتحف.

ويقام المعرض في الفترة ما بين 30 نوفمبر حتى 15 ديسمبر يومياً ما بين الثامنة صباحاً وحتى الحادية عشرة مساء.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات