«دبي للمرطبات» تطرح 4 ملايين علبة «بيبسي» بنكهة روح الاتحاد

تبادر شركة دبي للمرطبات، صاحبة الامتياز والمنتج والموزع الوحيد لمنتجات بيبسي كولا في دبي والشارقة وعجمان ورأس الخيمة والفجيرة، بإصدار أكثر من أربعة ملايين علبة بيبسي، صممت خصيصا لهذه المناسبة، وتحمل سبعة أشكال ورسومات تجسد معالم متميزة لكل إمارة من إمارات الدولة تحاكي انجازاتها، التي شكلت معاً نموذجاً فريداً لاتحادٍ قوي وراسخ.

تشمل التصاميم السبعة المختلفة لعبوات بيبسي نماذج مختلفة ترمز الى نهضة الحداثة والعمران، وتظهر بعض انجازاتها المتميزة وإرثها المحلي العريق، ومنها كورنيش أبوظبي، الذي يضم قصر الإمارات الشهير، وأفق دبي الذي يبرز برج خليفة، أعلى برج في العالم، وأحدث انجازات دبي العصرية، وسوق الشارقة المركزي الذي يعتبر إبداعاً فريداً في العمارة الإسلامية، وتظهر أم القيوين عبر أيقونة دوار الخيل، والفجيرة من خلال دوار الدلّة البرونزي، ومتحف عجمان ذا الطراز التراثي المتميز، بالإضافة إلى رأس الخيمة، المزدانة بقلعتها الشهيرة ورمزية سفينة البوم.

وعلق طارق السقا، المدير العام لدى دبي للمرطبات قائلاً: «لقد رغبنا أن نكون جزءاً من هذا الحدث المهم، وأن نشارك شعب الإمارات من مواطنين ومقيمين احتفالهم بالذكرى الأربعين لقيام هذا الاتحاد القوي والراسخ على طريقتنا الخاصة. وإننا لنفخر أن نشارك في روح الاتحاد، الذي طالما اعتدنا أن نعيش في ظله كعائلة واحدة، مع اختلاف الثقافات والجنسيات، ضمن مناخ جامع وصاهر لكل القدرات والطموحات المتميزة بروح عطاء واحدة». ومازالت دبي للمرطبات في الطليعة في مجال صناعة المرطبات في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي تتوسع باستمرار وتقوم بتحديث الأنظمة التقنية للتعبئة وتحسين مستويات الرقابة على الجودة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات