خلال احتفاله باليوم الوطني

بنك دبي التجاري يؤكد التزامه بدعم اقتصاد الإمارات

ضمن احتفالاته باليوم الوطني لدولة الإمارات والذكرى الـ40 لتأسيس الدولة، أعلن بنك دبي التجاري قيامه بالعديد من الفعاليات والمبادرات المجتمعية التي تعكس الروح الوطنية لهذا العيد، فقد قام البنك بتزيين فروعه المنتشرة في جميع أنحاء الدولة بأعلام دولة الإمارات وشعارات العيد الوطني، وإضاءتها بشكل متميز وفريد. كما دعا البنك جميع موظفيه إلى الحفل الذي أقيم في المبنى الرئيسي وفروع البنك المختلفة. وأكد البنك التزامه بأداء دور فعّال في دعم وتعزيز الاقتصاد الوطني، وخدمة المواطنين والمقيمين على أرض الدولة وتلبية احتياجاتهم المصرفية.

وفي كلمة ألقاها بمناسبة هذه الاحتفالات، هنأ يعقوب يوسف، نائب الرئيس التنفيذي لبنك دبي التجاري، صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخاه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإخوانهما أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، وأولياء العهود، وأبناء الشعب الإماراتي بمناسبة اليوم الوطني الـ40 لدولة الإمارات.

وانتهز يعقوب مناسبة الاحتفال باليوم الوطني ليؤكد التزام بنك دبي التجاري بأداء دور فعّال في دعم وتعزيز الاقتصاد الوطني، وخدمة المواطنين والمقيمين على أرض الدولة وتلبية احتياجاتهم المصرفية. وأكد أن البنك يفخر بمشاركته الحيوية في عملية التنمية الاقتصادية في البلاد حيث لعب البنك، كونه أحد أقدم البنوك المحلية، دوراً حيوياً في تمويل التجارة ومشاريع البنية الأساسية في الدولة، وهو الدور الذي اتسع نطاقه مع قيام دولة الإمارات في عام 1971. وأضاف قائلاً: "يحرص بنك دبي التجاري على المشاركة في هذه المناسبة الوطنية الغالية على قلب كل مواطن ومقيم على أرض هذه الدولة، مشيراً إلى أن الفعاليات والأنشطة التي نظمها البنك تجسد مكانة هذه المناسبة الوطنية في قلوب أبناء هذا الوطن المعطاء، الذين يحملون كل معاني الحب والولاء والعرفان له". وبدأت مراسم الاحتفال بالسلام الوطني، تلاها كلمات وقصائد شعرية ألقاها عدد من موظفي البنك. كما تضمن الاحتفال عدداً من المسابقات الثقافية ومسابقة للمأكولات الشعبية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات