نخيل تفتح شواطئ نخلة جميرا للجمهور 3 أيام

تقيم نخيل فعاليات تمتد على مدى ثلاثة أيام مشاركة منها باحتفالات الدولة باليوم الأربعين لقيام الإتحاد حيث احتفل موظفو نخيل و كبار الزوار بالعيد الوطني، وتم افتتاح شواطئ نخلة جميرا للجمهور اعتباراً من أمس وحتى الثاني من ديسمبر من الساعة الثانية مساء وحتى العاشرة مساء، كما أن هناك موقعا آخر للإحتفال وهو منطقة الجاردنز (ساحة لعب الكريكيت) من الساعة التاسعة صباحاً وحتى التاسعة مساء.

وقال علي راشد لوتاه رئيس مجلس إدارة نخيل عن هذه الفعاليات:" لابد لنا و نحن نحتفل بهذه المناسبة الغالية علينا جميعاً من أن نظهر الروح التي تربطنا بعضنا البعض وتمكن الملايين من الناس الذين يسكنون هذه الأرض الطيبة من بناء مستقبلهم فيها، إنها روح التناغم والألفة التي تسود هذا المجتمع العالمي الفريد، وما يميّز هذه الروح أن كل فرد من أفراد المجتمع يقوم بتشكيلها وتعريفها بطريقته الخاصة والمحافظة عليها.

يذكر أن العديد من الأنشطة ستكون متاحة لتسلية الحضور وباستضافة المواطنين، تشمل هذه الأنشطة ركوب الخيول والجمال، ومشاهدة كلاب السلوقي وصقور الصيد. بالإضافة إلى تذوق الأكلات الشعبية الإماراتية والقهوة العربية. وستقام كذلك بعض الإستعراضات الغنائية تقوم بها فرق شعبية.

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات