اجتماع

بلدية وغرفة الشارقة تستعرضان آليات دعم المستثمرين

عقدت بلدية الشارقة اجتماعا مع وفد من غرفة الشارقة صباح أمس بمقر البلدية لمناقشة آليات دعم المستثمرين وإزالة أي عقبات تواجه عملية الاستثمار وقطاع الصناعة في الإمارة وخاصة قطاع المنتجات الغذائية، حضر الاجتماع كل من رياض بن عيلان نائب مدير عام بلدية الشارقة و الدكتورة رشا احمد القاسمي مساعد المدير العام لشؤون الصحة والبيئة والجودة في البلدية ورئيس مجموعة عمل قطاع صناعة المواد الغذائية وعدد من رجال الأعمال والمسؤولين بغرفة الشارقة بالإضافة إلى عدد من المسؤولين في البلدية.

وقال رياض عبد الله بن عيلان نائب مدير عام بلدية الشارقة خلال الاجتماع إن بلدية الشارقة حريصة على التعاون والتنسيق والتفاعل مع كافة الدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة لمواصلة مسيرة النهضة التي تعيشها الإمارة والإمارات ككل. كما ناقش الاجتماع كيفية تطوير عمل قطاع صناعة وتجارة المواد الغذائية في الشارقة والخدمات التي تقدمها البلدية لدعم المستثمرين في هذا المجال سواء من خلال برنامج الشارقة لسلامه الأغذية الذي يهدف إلى الارتقاء بهذه الصناعات والعاملين فيها أو من خلال خدمات البنية التحتية التي تقدمها البلدية لهذه المصانع.

وأكد أن البلدية حريصة على الاستماع إلى وجهات نظر أصحاب الأعمال ومناقشة مطالبهم واحتياجاتهم بما يعود بالنفع والخير على الجميع ويساهم في تفعيل وزيادة الحركة التجارية في الإمارة لافتاً إلى أن البلدية تبذل جهودا ضخمة في هذا المجال من خلال مشاريع البنية التحتية التي تتكلف المليارات وتتحملها البلدية دون فرض أي أعباء على المواطنين أو المقيمين وكذلك المستثمرين. واستعرض الاجتماع آلية تأهيل المناطق الصناعية بالإمارة بما يسهم في رفع الكفاءة الإنتاجية ويعزز السلامة البيئية والحفاظ على الصحة العامة، بالإضافة إلى الخدمات التي تقوم بها في مجال الصرف الصحي وتصريف مياه الأمطار .

طباعة Email
تعليقات

تعليقات