عروض تخفيض بين 40 -100% على المكالمات المحلية والدولية

دو ترفع شعار كلنا 40 احتفالاً باليوم الوطني

توشَح المقر الرئيسي وفروع دو ومراكز مبيعاتها بألوان العلم الإماراتي، واحتفالاً بحلول اليوم الوطني الأربعين للدولة. وكشفت دو عن البرنامج الاحتفالي الذي نظمته بهذه المناسبة وقد اختارت الشركة شعار كلنا 40 وزيَنت شعارها بألوان علم الإمارات. ويتضمن برنامج احتفالات دو بهذه المناسبة مسابقات لسكان الدولة عبر شبكات التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، ومسابقات داخلية لموظفيها، ومفاجآت لزوار مراكز مبيعاتها. بالإضافة إلى احتفالين في فروعها الواقعة بمدينة دبي الأكاديمية ومدينة دبي للتعهيد.

 

إنجازات متجددة

وقال عثمان سلطان الرئيس التنفيذي لـ دو: يعتبر يوم 2 ديسمبر مناسبة للاحتفال بالإنجازات المتجددة كل يوم للإمارات، باسم دو وأعضاء مجلس إدارتها ومساهميها وأسرة موظفيها نرفع لمقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة (حفظه الله) وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي(رعاه الله) وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات أطيب التهاني بمناسبة الذكرى الأربعين لليوم الوطني.

 

هدية خاصة

ومن جانبه قال فريد فريدوني، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: بمناسبة حلول الذكرى الأربعين ليوم الاتحاد الوطني نتقدم بأجمل التهاني والتبريكات لقيادة الإمارات الحكيمة، ويسعدنا أن نقدم لعملائنا الأعزاء هدية خاصة بهذه المناسبة تعبيراً عن إجلالنا للرؤية الثاقبة التي تنتهجها قيادة الدولة، لتمكين الإمارات من تحقيق إنجازات باهرة. ونحن ملتزمون بأن نقدم لعملائنا دائماً خدمات وعروضاً جديدة ومميزة تجعلهم يلمسون حقيقة شعارنا وتحيا بها الحياة، ونحن على يقين من أن التخفيض الذي نقدمه لهم بمناسبة اليوم الوطني سيدخل السعادة إلى قلوبهم مع حلول هذه المناسبة الغالية على قلوبنا جميعاً.

 

عروض قوية

وأطلقت دو عرضاً خاصاً غير مسبوق لعُملائها، حيث منحت خصماً يبلغ 100% على جميع المكالمات المحلية والدولية للعملاء المشتركين بباقة إماراتي يوم 2 ديسمبر 2011، كما يتمتع عملاء خط الدفع الفوري وباقات الدفع الآجل (ما عدا باقة إماراتي) بتخفيض 40% على جميع المكالمات المـحلية ما يمكنهم من تبادل التهاني مع الأقرباء والأصحاب في ذكرى يوم الاتحاد.

كما أطلقت دو ثلاث مسابقات عبر صفحتها على فيسبوك، حيث تدعو الشركة سكان الإمارات إلى إرسال مقـــــــــطع فيديو مدته 40 ثانية يتحدث عن اليوم الوطني من خلال (www.facebook.com/du.and.friends)، كما ستقوم دو بتوزيع ملصقات خاصة باليوم الوطني من خلال بعض الجامعات في الدولة ومراكز مبيعاتها ليقوم الراغبون بالاشتراك بالمسابقة الثانية بإلصاقها على متعلقاتهم مثل السيارة أو الحاسوب أو غيرها والتقاط صور لها وتحميلها إلى صفحة دو على فيسبوك، وسيتم اختيار الصور الفائزة ومنح أصحابها جوائز مميزة.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات