مؤسس الدانوب: الاتحاد عزز عجلة التنمية

أكد رزوان ساجان، مؤسس ورئيس مجموعة الدانوب، أن اتحاد دولة الإمارات دفع عجلة النمو والازدهار في الدولة إلى الأمام. وقال: قطعت الدولة شوطاً كبيراً منذ انعقاد الاجتماع التاريخي بين الآباء المؤسسين، رحمهم الله، يوم 2 ديسمبر 1971، وهو اجتماع عكس مدى وحدة الإمارات السبع، لا بل كان بمثابة حافز رئيسي لدفع عجلة النمو والتطور وتعزيز المكانة الاستراتيجية للإمارات كوجهة رائدة تعزز سمــــعة منطقة الشرق الأوسط في العالم.

لقد أطـلق الآباء المؤسسون منذ أربعة عـــــقود نداء للعمل من أجـــل بـــناء دولة حديثة ومتــــطورة. وأوضــــح: نحـــن اليوم وبعد أربعـــــة عـــــقود نشهد تجســــيد ما طــــمح إلـــيه آباؤنا، من ازدهار ونمــــــو على كافة الصعـد من القطاعات الاقتصادية الحيوية والبنى التحتية رفيعة المستوى إلى القوى الــــعامــلة من مخــــتلف الحـــضارات والجنسيات.

وأضاف: على غرار الإمارات حققت مجموعة «الدانوب» تقدماً ملحوظاً وسريعاً منذ بداياتها المتواضعة كمتجر تجاري صغير في منطقة نايف بدبي.

وقال: مما لا شك فـــــيه، يعزى هذا النجاح إلى ما شهـــــــدته الدولة من تحـــول وازدهـــــــار، إذ نملك الآن أكثر من 33 مرفــــقاً لوجستياً وصــــــالة عرض للبــــيع بالتجزئة، لنصـــبح بذلك أبرز مزود لمواد البناء والمنتـــــجات المــنزلية الداخلية عالمــــية المستوى في الدولة.

ونود اليوم أن نتقدم بأطيب التهاني لدولة الإمارات قيادةً وشعباً بمناسبة مرور أربعين عاماً من التميز والوحدة، مؤكدين الــــــتزامنا بمواصلة سعينا لنكون جزءاً من مسيرة التميز والانجــــازات المســتمرة.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات