عروض خاصة في فنادق ومنتجعات جميرا

تحتفل مجموعة جميرا، للضيافة الفاخرة التي تتخذ من دبي مقراً لها، والعضو في دبي القابضة اليوم وغداً باليوم الوطني الأربعين لدولة الإمارات. وبهذه المناسبة ستقام فعاليات تراثية وترفيهية متنوعة في معظم فنادق ومنتجعات جميرا والتي تعبر في مجملها عن روح الاتحاد وتتضمن ركوب الجمال، والغوص على اللؤلؤ، والرقصات الشعبية «العيالة». كما سيكون هناك عرض الدمى المسرحي للأطفال والذي سيتناول مواضيع مختلفة عن التراث الإماراتي باللغة العربية والإنجليزية. كما قدمت المجموعة عروضاً وخصومات خاصة في فنادقها بمناسبة الاحتفالات.

وتتضمن الاحتفالات أيضاً نقش الحناء للضيوف، وعرضاً حياً لمهارات التطريز والحياكة التقليدية، وأنشطة أخرى كالتلوين على وجوه الأطفال، وعرض أطباق محلية وتقليدية في البوفيه وعرض كعكة خاصة احتفالاً بالعيد الوطني الـ40.

وزيّنت فنادق جميرا ساحاتها الداخلية والخارجية بعلم دولة الإمارات، وقد تم عرض أكبر هذه الأعلام في ردهة استقبال فندق برج العرب. كما تم أيضاً تزيين ثماني سيارات فخمة في برج العرب من علامة «رولز رويس فانتوم» بعلم دولة الإمارات وبشعار اليوم الوطني الـ 40 المعتمد لهذا العام. كما قدمت المجموعة عروضاً خاصة تتضمن:

10% خصم على أفضل الأسعار المتاحه للغرف في مختلف فنادق جميرا الموجودة في دبي للإمارتيين والمقيمين في دولة الإمارات.

40% خصم على أفضل الأسعار المتاحه للغرف في فندق برج العرب للإمارتيين والمقيمين لمدة أربعين يوماً

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات