«إتش إس بي سي» ينظم فعاليات احتفالية وأنشطة تراثية

نظم نخبة من الشابات والشباب الامارتيين العاملين في بنك اتش اس بي سي، عددا من الفعاليات والانشطة للاحتفال بالذكرى الاربعين لقيام الاتحاد، تعبيرا عن حبهم وفخرهم بإنجازات وطنهم الغالي. واحتفالاً بهذه المناسبة الغالية على قلوبهم، قام فريق في البنك بتخصيص عدد من الفعاليات للعملاء والموظفين، والتي اشتملت على العديد من الفقرات الاحتفالية والاستعراضية الرائعة مثل الندوات التعريفية عن الوعي الثقافي الموجهة للأجانب العاملين في البنك والخيم التراثية والفرقة الحربية ونقش الحناء والتصوير بالزي التراثي للإمارات والتصوير مع الصقور والاستماع للعزف على العود وتجربة المأكولات التراثية وغيرها من الفعاليات التي تعرف بالهوية الوطنية للدولة.

وشملت هذه الاحتفالات جميع أفرع البنك في الدولة وبالأخص المكتبين الرئيسين في ساحة إعمار ومدينة دبي للإنترنت. وأعرب عبدالفتاح شرف، الرئيس التنفيذي لبنك اتش اس بي سي في الإمارات، عن امتنانه وسعادته بالنجاح الذي شهدته هذه الفعاليات من فريق التنظيم والمتطوعين العاملين عليها، والذين هم جميعا من أبناء الوطن، وقال: لدى اتش اس بي سي تاريخ حافل في الامارات يمتد لأكثر من ستة عقود شهد خلالها مراحل النهضة العصرية في الدولة. لذا فإنه من الطبيعي أن يحتفل البنك بهذه المناسبة الوطنية الكبيرة، وسوف يستمر بالتزامه تجاه الامارات ومواصلة دعم مسيرتها التنموية.

ويأتي هذا في سياق تشجيع البنك للفئة المواطنة الشابة العاملة في البنك على إظهار وإبراز هويتهم الوطنية في مثل هذه المناسبات، تحفيزا لهم وتعريفا لغيرهم بعادات وتقاليد البلاد. والعاملون على هذا المشروع الناجح هم جميعهم من المنتسبين الجدد ضمن البرامج التدريبية التي يتيحها البنك للمواطنين في الدولة كخطوة إيجابية لتعزز خطط التوطين التي ينتهجها البنك، ولمنح هؤلاء المواطنين العاملين فرصا عديدة للاستفادة من خبرات البنك وصقل مهاراتهم وخبراتهم، كونه من أوائل البنوك الدولية في الإمارات.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات