مصرف دبي: 40 عاماً من البناء

قال وليد سعيد العوضي نائب الرئيس التنفيذي للتسويق رئيس إدارة الفروع والخدمة الملكية في «مصرف دبي» ان العيد الأربعين للدولة مناسبة غالية على قلب كل مواطن إماراتي وكل من عاش في ربوع هذا البلد العظيم. حيث تتوج هذه المناسبة مسيرة أربعين عاماً من البناء والتقدم انتقلت خلالها هذه البلاد من إمارات متفرقة تجاهد لتجد مكاناً لها تحت الشمس إلى دولة موحدة قوية أصبحت تعتبر في مصاف الدول المؤثرة على الصعيدين الإقليمي والعالمي . ونحن إذ نفخر بأننا أبناء هذا الاتحاد، والذين نشأنا وتربينا في كنفه، ندرك تماماً الجهود الجبارة والعزائم التي لا تمل التي تقف وراء تقدم هذا البلد وعظمته ورفعة شأنه.

وأضاف: أود أن أنتهز هذه المناسبة، لأرفع باسمي واسم العاملين في «مصرف دبي» أسمى التهاني والتبريكات لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وأولياء العهود، الذين بخبرتهم ورؤيتهم وقيادتهم الحكيمة استطاعوا أن يمسكوا بدفة البلاد بحنكة وبصيرة في عالم تعصف به الكوارث والتحديات.

وتابع: نشأنا وترعرعنا في ظل الاتحاد، وعرفنا معنى الحياة في كنف وطن يحنو على أبنائه ويفيض بالخير على كل من يقصده من شتى بقاع الارض. ومازالت قصص الآباء والأجداد عن شظف الحياة وصعوبتها قبل زمن الاتحاد حية فينا، لتذكرنا على الدوام بكفاحهم في سبيل بناء دولة حديثة ومزدهرة.

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات