طيران

الاتحاد تبدأ تسيير رحلاتها إلى طرابلس في 17 يناير وتُعدل مواعيد رحلاتها إلى جوهانسبيرغ

أعلنت الاتحاد للطيران أنها ستبدأ تسيير رحلاتها إلى طرابلس اعتباراً من يوم 17 يناير المقبل. وستستخدم الشركة طائرة من طراز "أيرباص أيه 320" A023 التي تتسع لـ 162 مقعداً على درجة المرجان الاقتصادية لخدمة رحلاتها الأسبوعية الثلاث ذهاباً وإياباً. وستغادر الرحلات المتجهة من أبوظبي في تمام الساعة الثامنة صباحاً في أيام الثلاثاء والجمعة والأحد، في حين تغادر رحلات العودة من طرابلس في تمام الساعة الرابعة والربع عصراً.

وستصبح العاصمة الليبية وجهة الاتحاد للطيران الخامسة في شمال أفريقيا، كما ستكون المدينة 73 للرحلات التجارية ضمن شبكة الاتحاد للطيران في جميع أنحاء العالم. وقال جيمس هوجن الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، إن مواعيد الرحلات توفر توقيتاً مناسباً للمسافرين المقيمين في إمارة أبوظبي ودولة الإمارات العربية المتحدة، كما تتيح نقاط الربط السريعة والسلسة عبر شبكة الاتحاد للطيران الواسعة في دول مجلس التعاون الخليجي. واوضح أن التغيير الذي شهدته ليبيا يعني أن العاصمة الليبية ستكون نقطة مهمة للحركة الجوية، وسيرتفع الطلب على الرحلات الجوية إلى هذا البلد الذي سيمر في مرحلة إعادة الإعمار بعد توقف الحرب الأهلية.

وفي البداية، ستسير الرحلات الجوية عبر مدينة الإسكندرية في مصر، غير ان شركة الاتحاد للطيران ستقوم ببدء خدماتها المباشرة دون توقف في أقرب وقت عندما تتمكن البنية التحتية في طرابلس من تقديم الدعم اللازم لتشغيل عملياتها.

من ناحية أخرى أعلنت الاتحاد للطيران أمس إدخال تعديلات على مواعيد رحلاتها اليومية إلى جوهانسبيرغ اعتباراً من 24 يناير 2012. ومن شأن تلك التعديلات أن تساعد على توفير خيارات جديدة للمغادرة في ساعات الصباح والمساء من كل من أبوظبي وجوهانسبيرغ. وتم وضع مواعيد الرحلات الجديدة بغرض توفير أقصى قدر من المرونة للمسافرين سواء كان ذلك بقصد العمل أو الترفيه.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات