يوم حافل بالفعاليات في دائرة السياحة بدبي

أقامت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي أمس الأربعاء فعاليات مكثفة احتفالا باليوم الوطني الأربعين لدولة الإمارات.

أقيمت الاحتفالات في بهو مقر الدائرة في بناية الفتان بلازا وحضرها عدد من المديرين والمديرين التنفيذيين بالدائرة وعدد من الصحفيين. شملت الفعاليات الفرق الشعبية وعروض الكشافة وبعض المسابقات التراثية وتزيين جميع الإدارات كما تم إقامة بوفيه مفتوح لعدة أيام لمراجعي الدائرة والموظفين برعاية كل من فندق المروج روتانا وانتركونتيننتال فيستيفال سيتي ومجموعة جميرا.

وقام بعض موظفي الدائرة بزيارة "مؤسسة الإمارات للعلوم والتقنية المتقدمة" وكان هدف الزيارة الإطلاع على إنجازات المؤسسة وأهدافها المستقبلية. وقد وجهت مريم المعيني مدير إدارة الموارد البشرية التهنئة إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد بن سلطان آل نهيان رئيس الدولة وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

وقالت المعيني إن احتفالات الدائرة هذا العام جاءت مختلفة عن الأعوام السابقة، حيث استمرت نحو شهر نظمت فيها العديد من الفعاليات اعتمادا على المحاور الأربعة الأساسية التي أقرتها اللجنة المنظمة لفعاليات اليوم الوطني وهي: والدنا الشيخ زايد ـ تاريخنا ـ مجتمع عالمي ـ مستقبلنا. كما شملت احتفالات هذا العام معرض الشيخ زايد وورش عمل للحرف اليدوية التراثية والسعفيات وصناعة الفخار وأدوات الصيد كما تم تنظيم محاضرة تحدث فيها عبد الله بن جاسم المطيري مستشار المواقع التراثية عن نشأة الاتحاد.

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات