وزارة المالية تنظم حفلاً بمشاركة الأطفال في دبي

نظمت وزارة المالية امس بحضور عبيد حميد الطاير، وزير الدولة للشؤون المالية و يونس حاجي الخوري، وكيل وزارة المالية، والوكلاء المساعدين، ومشاركة موظفي الوزارة في مقرها بدبي احتفالها الثاني بمناسبة اليوم الوطني الأربعين لدولة الإمارات، وذلك عقب احتفالها الاول الذي اقيم يوم الاثنين الماضي في مقرها بالعاصمة ابوظبي. حيث تخلل الاحتفالات عدد من الفقرات المتنوعة التي قدمها أطفال مركز أبوظبي لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة وعدد من مدارس الدولة وفرق كشافة أشبال الإمارات، بالإضافة إلى إلقاء عدد من القصائد الوطنية التي قدمها بعض الشعراء. وشارك في فعاليات هذه الاحتفالات برنامج وطني ومركز نادي كبار السن في دبي وفريق رحالة الامارات وعدد من شركاء الوزارة.

وتأتي هذه الاحتفالات من ضمن الفعاليات العديدة التي اقامتها الوزارة بهذه المناسبة المجيدة، والتي شملت العديد من الفقرات المتنوعة كتوقيع وثيقة الولاء والانتماء لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة "حفظه الله". كما عرضت الوزارة مجموعة من الصور الفوتوغرافية لعدد من المصورين المنتسبين لجمعية الامارات للتصوير الضوئي، والتي تظهر بعض المعالم المميزة في الدولة.

وقال عبيد الطاير في تعليقه على هذا الحفل: نحتفل اليوم بالذكرى الأربعين لانطلاق اتحاد إمارات دولتنا، وها نحن الآن نجني ثمار هذا الاتحاد، الذي أسسه ورسخ قواعده المغفور له بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وأخيه المغفور له الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، وإخوانهم أعضاء المجلس الاعلى للاتحاد، حيث سنعمل بكل جد واقتدار لحماية الانجازات الكبيرة التي تحققت خلال السنوات الماضية من عمر الاتحاد والتي نعتبرها نقطة مرجعية في خطواتنا الثابتة نحو المستقبل.

وبهذه المناسبة الغالية تقدم الوزير بأسمى آيات التهنئة والتبريكات لمقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة "حفظه الله"، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وإخوانهم أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد؛ و الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، وزير المالية.

وكانت وزارة المالية قد اقامت احتفالها الاول بمناسبة اليوم الوطني نهار الاثنين الماضي في مقرها بالعاصمة أبوظبي، حيث وقع يونس حاجي الخوري وكيل الوزارة على وثيقة الولاء والانتماء لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة "حفظه الله"، وقد شهد التوقيع على الوثيقة إقبالا كبيرا من الموظفين والحضور.

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات