اتفاق شراكة بين «اتصالات» و«وول ستريت»

أصبح باستطاعة عملاء «اتصالات» الآن تسديد فواتيرهم وإعادة تعبئة وتجديد خدمة «واصل» في أي من فرع من افرع مركز وول ستريت للصرافة، إحدى الشركات التابعة لمجموعة بريد الإمارات القابضة والبالغة 24 فرعاً منتشرة في أنحاء الدولة. وخولت «اتصالات» مركز «وول ستريت للصرافة» بالقيام بتحصيل دفعات الفواتير وشحن أو تجديد خدمة «واصل» عبر أي من فروعها في الإمارات أثناء ساعات العمل الرسمية بين الساعتين الثامنة والنصف صباحا والحادية عشرة مساءً الأمر الذي يتيح لعملاء «اتصالات» الحصول على وسيلة إضافية لتسديد الفواتير إلى جانب الخيارات المتوفرة الأخرى.

 وتم توقيع اتفاقية من قبل سلطان بن خرشم، المدير التنفيذي لـ»وول ستريت للصرافة»، فيما وقع الاتفاقية من جانب «اتصالات» عبد الله الأحمد، نائب الرئيس الأول لحلول الأعمال في «اتصالات». وقال عبد الله الأحمد: «نسعى في «اتصالات» باستمرار إلى تعزيز نطاق خدماتنا التي تلبي مختلف احتياجات عملاءنا وتساهم في تسهيل نمط حياتهم اليومية. وتساهم وسيلة الدفع الجديدة التي نقدمها لهم اليوم في توفير الوقت وتمكين العملاء من دفع فواتيرهم دون عناء».

وقال سلطان بن خرشم: «نفخر في وول ستريت باختيار «اتصالات» لشركتنا وتقديم خدماتها عبر فروعنا في الإمارات العربية المتحدة، إذ تعزز هذه الاتفاقية قائمة خدماتنا التي تشمل حالياً خدمات مجموعة من أبرز موفري الخدمات، كما أننا واثقون من استفادة عملاء اتصالات من المواقع الملائمة لفروعنا ومعايير الخدمة المتميزة التي تقدمها لهم». وتضاف هذه الخدمة الجديدة إلى وسائل الدفع الأحد عشر الأخرى التي تقدمها «اتصالات» لعملائها والتي تشمل عملية الدفع من خلال مراكز أعمال «اتصالات»، الانترنت، مكائن الدفع العامة، الدفع الآلي عن طريق تسجيل بطاقة الائتمان الاقتطاع المباشر لعملاء بنك الإمارات دبي الوطني.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات