«اتصالات» تشاطر عملاءها فرحة الوطن

عبرت مؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات» عن اعتزازها بالتقدم الذي شهدته الدولة في كل مناحي الحياة، بفضل الرؤية الثاقبة التي أدت إلى الاتحاد قبل 40 عاماً. وأكد ماثيو ويلشير، الرئيس التنفيذي للتسويق في «اتصالات» على أن المؤسسة حرصت، وعلى مدى سنوات عملها، على تقديم أحدث خدمات الاتصالات لعملائها. مشيراً إلى أن المؤسسة دأبت على المشاركة الفعالة في جميع الاحتفالات الوطنية للدولة. وأضاف أن «اتصالات»، وفي الذكرى الأربعين لقيام الاتحاد، تهدي عملاءها عرضاً بسيطاً وقيّماً في ذات الوقت، يشمل 160 دقيقة من المكالمات المجانية عند اشتراكهم بخدمة «واصل» مسبقة الدفع، وبرسوم مخفضة، وبواقع 40 دقيقة مكالمات مجانية عند تفعيل الخط، و40 دقيقة من المكالمات المجانية شهرياً، ولأول ثلاثة أشهر. كما سيحصل العملاء على سعر مخفض عند شراء بطاقة «واصل» جديدة. وقالت الشركة في بيان إن هذا العرض يتيح للمشتركين الجدد في خدمة «واصل» إمكانية توفير قيمة المكالمات عند تبادل التهاني الخاصة بهذه المناسبة مع الأهل والأصدقاء داخل وخارج الدولة.

تقديم الخدمات

وبهدف ضمان استمرار حصول عملائها على مختلف الخدمات خلال أيام عطلة الاحتفال بالعيد الوطني الأربعين لقيام الاتحاد في دولة الإمارات العربية المتحدة، أعلنت عن ساعات عمل مراكز خدماتها وأعمالها ومنافذ بيعها في أيام العطلة. وسترتبط ساعات عمل منافذ بيع «اتصالات» في المراكز التجارية في جميع مناطق الدولة بساعات عمل تلك المراكز، باستثناء الاتحاد بلازا في أبوظبي، وتوب فوم في مدينة العين، حيث سيغلقان أبوابهما خلال العطلة. أما بالنسبة لمنفذ بيع السمحة على الطريق بين أبوظبي ودبي فسيعمل على مدار الساعة. في حين أن جميع مراكز أعمال وخدمات «اتصالات»، ستبقى مغلقة غداً الجمعة.

 

عرض «واصل»

وبحسب العرض الخاص بشريحة «واصل» يحصل العملاء الجدد على 40 دقيقة مجانية ترحيبية، ثم 120 دقيقة، بواقع 40 دقيقة كل شهر، بحيث تضاف إلى حساباتهم عند استهلاك ما قيمته 40 درهماً من المكالمات، وتنقسم المكالمات التي يحصلون عليها إلى 25 دقيقة للمكالمات المحلية و15 دقيقة للمكالمات الدولية، مع صلاحية 30 يوماً للاستخدام. ويمكن للعملاء شراء خط «واصل» من أي من مراكز أعمال أو منافذ بيع «اتصالات» المنتشرة في كل أنحاء الدولة. وعند تفعيل خدمة «واصل» سيتم إبلاغ العملاء عن رصيد المكالمات المجانية وتفاصيل العرض من خلال رسالة نصية قصيرة. كما ستقوم «اتصالات» بإرسال إشعارات مجانية في رسالة نصية قصيرة لإبلاغ العملاء بتفاصيل حساباتهم من حيث استهلاك الدقائق المجانية، وكذلك الاستهلاك اللازم للحصول على الدقائق المجانية أيضاً.

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات