«بن حيدر للمحاماة» تطرح تطبيقات للهواتف النقالة

أعلنت بن حيدر للمحاماة والاستشارات القانونية، إطلاق تطبيقاتها الجديدة للهواتف النقالة. وتعتبر التطبيقات الجديدة للهواتف النقالة المبادرة الأولى من نوعها التي تطلقها مؤسسة قانونية في الشرق الأوسط، مما يؤكد مكانة بن حيدر للمحاماة والاستشارات القانونية كمكتب رائد في المنطقة.

وتتوافق التطبيقات مع كافة الهواتف الذكية بما فيها هواتف آيفون وبلاكبيري والهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، وتساعد العملاء على استعراض قوائم المتطلبات الخاصة بقضاياهم إلى جانب متابعة الوضع القانوني للدعاوى الخاصة بهم. ويمكن للعملاء كذلك الاطلاع على وثائقهم القانونية من خلال التطبيقات على مدار الساعة. ويتمثل الهدف من التطبيقات الجديدة في مساعدة العملاء الحاليين والجدد لمعرفة المزيد عن الخدمات التي تقدمها بن حيدر للمحاماة والاستشارات القانونية، ومتابعة وضع قضاياهم وتعزيز عملية التواصل بين العملاء والمحامين.

تم تطوير التطبيقات الجديدة من قبل ميديا وورلد، وهي إحدى كبريات المؤسسات التسويقية والتي تقدم حلول التسويق المتكاملة، وأطلقت خلال حفل العشاء السنوي الذي أقامته بن حيدر للمحاماة والاستشارات القانونية في فندق زعبيل سراي في جزيرة النخلة بالجميرا، دبي. ونظمت الفعالية مؤسسة ميديا وورلد. وشهد الحفل حضور عدد من السفراء وكبار الشخصيات والمسؤولين البارزين في السلك الدبلوماسي والحكومي وغيرهم. وقال المحامي عيسى بن حيدر، الرئيس التنفيذي لمكتب بن حيدر للمحاماة والاستشارات القانونية: "لا يمكن تجاهل الحاجة الملحة إلى التواصل الفوري الفعال في عالمنا اليوم. وبالنظر إلى السرعة المذهلة التي تتطور فيها تطبيقات الهواتف، فإننا في بن حيدر للمحاماة والاستشارات القانونية نرغب في إيجاد وسيلة تفاعلية متقدمة ومنخفضة التكلفة للتواصل مع عملائنا وتعزيز العلاقة معهم. تعمل تلك التطبيقات كأي برنامج يضعه المستخدم على جهاز الحاسوب.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات